ch 45

577 46 0
                                    


الفصل 45

    بعد أن أخذت الشرطة لو تشنغ بعيدًا ، سقط العديد من الطلاب الصغار على الأريكة في الغرفة الخاصة.

    لم تكن تعبيراتهم جيدة جدًا ، ويبدو أن لديهم مخاوف طويلة الأمد: "اعتقدت أنني سأرى مشهد جريمة قتل الآن." "إنه أمر مخيف للغاية ، سونغ

    يينغ ، لا يجب عليك دعوة لو تشنغ هنا ، الجميع يعرف أنه لديه سجل إجرامي وكاد يقتل شخصًا ما ، نعم ، من يعرف متى سيصاب بالجنون. "

    كان وجه سونغ ينغ شاحبًا ، وقالت في ذعر ،" لم أكن أعرف أن ذلك سيحدث "." هل تعتقد أن

    وي زيوز سوف يموت؟ "

    " لقد تم نقله بواسطة سيارة إسعاف. دعنا نذهب ، لا ينبغي أن يكون هناك أي حوادث كبيرة ، أليس كذلك؟ ""

    ليس بالضرورة ، يمكنك أن ترى جنون لو تشنغ الآن ، لقد ضربه بشدة ، ثلاثة من لم نتمكن من إيقافه عندما صعدنا ، "رفع الصبي ذراعه وأعطى الناس من حوله نظر إلى ذراعه المكدومة بالفعل ،" لقد ضربني مرة واحدة فقط ، فكر في عدد اللكمات التي تم ضرب وي شيوز. "

    الجميع الحاضر كان له تعبير قبيح على وجوههم.

    غمغم أحدهم: "أعتقد الآن أنه قتل شخصًا ما".

    يجب أن يكون للطالب الذي سقط من السطح وسقط في غيبوبة حتى الآن علاقة بـ Lu Zheng.

    دخلت فتاة ، "اتصلت بأحد الأقارب الذي يعمل في جامعة الطب الآن ، وأخبرتني أنه تم إرسال Wei Xiuze إلى وحدة العناية المركزة.

    "

    العناية المركزة؟     أمسك سونغ ينغ بذراع الفتاة في حالة من

    الذعر ، وكانت نبرة صوتها قلقة ، "هل هي خطيرة للغاية؟

    "

تحول وجه يينغ أكثر شحوبًا.

    رآها الزميل المجاور لها وأعزها ، "سونغ يينغ ، لا تخف ، لقد كان لو تشنغ مجنونًا ، لقد رأينا ذلك بأعيننا ، ولن يلومك الجميع"

    . أسنان بإحكام ولم أقل شيئًا ، أصبت بالذعر مبكرًا.

    لا ، لا ينبغي أن يكون الأمر بهذه الخطورة ، يجب أن تشرب فقط وتفقد نفسك.

    "Wei Xiuze ستكون بخير." نظرت إلى الفتاة.

    "لا بأس إذا كان بإمكانه الخروج ، إذا لم يستطع الخروج ..." واصلت الفتاة ، وأصبح العديد من زملائها في الفصل حساسين وسكتين.

    وقفت سونغ يينغ ، "دعنا نذهب".

    أراد الجميع المغادرة منذ فترة طويلة ، لذا حزموا أغراضهم وغادروا. قبل المغادرة ، كسر سونغ يينغ كوبين.     "سونغ يينغ ، هل أنت بخير؟" اعتقد الجميع أن     "

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن