الفصل 33
في اليوم التالي ، أكل Shang Xue في الكافتيريا.
سمعت Xu Yuan أن Shang Xue ذهبت إلى مطعم Zhao Jinjin لإسعادها بالأمس ، وبعد دعوة الجميع لتناول العشاء ، شعرت بالغيرة والغضب.
بالطبع لن تفقد أعصابها مع Shang Xue ، لذلك أعربت عن شكاويها على Zhao Jinjin!
"هذا أنا ، لكن ليس لدي وجه كبير لأطلب منك إنفاق الأموال لمعاملة الضيوف. كيف يجرؤ Zhao Jinjin!" لم
يكن صوتها منخفضًا ، وقد جذبت على الفور انتباه الناس من حولها. حول Shang Xue عشاء في مطعم Zhao Jinjin بدوام جزئي أمس ، الجميع سمعنا عنه.
سمع شانغ شيويه شو يوان يوبخ تشاو جينجين ولم يمنعه على الفور.
كرهت تشاو جينجين حتى الموت! !
بالأمس ، من أجل دفع الفاتورة ، كان عليها استخدام بطاقة الائتمان التي استخدمتها سراً لاستخدام بطاقة هوية والدها بالتبني ، وقد بلغت الحد الأقصى تقريبًا في عدد قليل من الجداول!
إنه لأمر جيد أنها سارت بسرعة ، وإلا فأنا لا أعرف كم سأخدع من قبل Zhao Jinjin!
فقدت زوجتها وخسرت جيشها وتكبدت خسارة كبيرة!
كنت غاضبًا جدًا لدرجة أنني لم أنم على الإطلاق الليلة الماضية!
يجب أن تعرف المدرسة بأكملها عن علاقتها. لن تجعلها مشهورة فحسب ، بل ستخطو أيضًا على Zhao Jinjin!
أنسب شخص للدفاع عنها هو Xu Yuan.
في هذه اللحظة ، كان Xu Yuan مليئًا بالسخط الصالح ، كما لو أن Zhao Jinjin قد سرقها ، "Xiaoxue ، أنت غبي جدًا ، لقد سمعت أنها لا تزال تهتم بما تريده ، أليس كذلك؟" من زاوية عيون Shang Xue ، هي رأى شخصية تمشي
، تغير تعبيره.
لديها وجه جانبي جميل وتعبير عنيد ، مما يجعل الناس غير قادرين على المساعدة ولكن لديهم الرغبة في الحماية.
"طلبت مني Jijin إعادة كل الأشياء التي قدمتها لها من قبل." عضت Shang Xue شفتها ووضعت مظهرًا مريحًا ، "لا بأس ، على أي حال ، أنا لا أحب السلع الفاخرة. لقد أجبرتها علي من قبل ، وأنا افعل نفس الشيء. لم تتحرك ، Jinjin هي صديقي ، والآن أنا في ورطة ، بالطبع سأساعدك. "
ثم لا يوجد شيء مثل الإدارة وجهاً لوجه للأشخاص الذين يطلبون أشياء ، فهي شحاذ!"
"انس الأمر ، لا تتحدث عنه."
أوقفت شو يوان في الوقت المناسب.
من المؤكد أن الشكل النحيف توقف بعد سماع المحادثة ، وكان قلب Shang Xue ينبض بعصبية.
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...