ch 49

565 44 3
                                    


الفصل 49

    أحاط به الماء البارد من جميع الاتجاهات ، بدا فو تشيهينج عالقًا في مستنقع ، وظل جسده يغرق ، بغض النظر عن مدى صعوبة معاناته ، كان لا يزال عديم الفائدة.

    اختنق الماء الجليدي في رئتيه ، ولم يستطع التنفس ، وبدا أن جسده يذوب تدريجياً في بركة من الماء المثلج.

    سوف يموت.

    وميض الفكر الوحيد في دماغه الذي يزداد نعاسًا ، وفكر في والدته للحظة.

    قفزت والدته في النهر بحزم أمامه ، دون نضال الغرق المتكرر كما يتصور ، فقط ضربتها موجة واختفت.

    لم أر مرة أخرى.

    ابتلعها ماء النهر البارد ، مثل وحش عملاق نائم ، طالما تلمس سطح الماء ، يمكن أن يتآكل ويبتلعك.

    الآن ، مثل والدته ، كان سيموت في الماء.

    تدريجيًا ، شعر بغرابة أنه لم يعد لديه الشعور الأولي بالاختناق ، وبدا أن جسده أصبح أخف وزنا ، وتلاشى الألم الأصلي شيئًا فشيئًا.

    بدا وكأنه يهذي ورأى شيطان ماء ساحر في الماء.

    انتشر الشعر الأسود في الماء ، وكان الجمال المبهر والرائع يتحرك بشكل خاص عبر الضوء المنكسر بواسطة سطح الماء ، وتلاشى الخوف من البرد الجليدي والاختناق فجأة ، وكانت مثل هلوسة جميلة تطفو في الماء. يلمع براق ، ثم يختفي بسرعة كبيرة.

    حتى حل الظلام تمامًا ، انقبض صدره فجأة.

    بعد فترة غير معروفة من الوقت ، استيقظ فو تشيهينج وحده في الغرفة ، محاطًا بالمفروشات المألوفة ، كانت غرفته.

    جلس مرتديًا بيجاما ، وخلف خنق البرد جسده.

    لم يمت!

    اندلعت موجة من المشاعر المجهولة في قلب فو تشيهينج ، ولم ينفخ عن أعصابه ، ولم يكن خائفًا من البكاء ، لقد جلس في الغرفة فارغًا.

    قلت لنفسي: اتضح أن السقوط في البركة أمر مروع للغاية.

    برد ، خانق ، ملتهب ، يائس ، كل ثانية تقضي في خوف ، ويبدو أن التعذيب الطويل لا ينتهي.

    كان لديه أنفه مؤلم ، ولم يستطع تخيل كيف قفز Zhao Jinjin إلى البركة الباردة بسبب كلماته في الشتاء ، ثم عاد إلى المنزل الذي كرهها تحت أعين الجميع.

    كانت الفتاة ذات العيون الساطعة في كل مرة تنظر إليه تفعل الكثير من أجله.

    لكنه لم يثق بمشاعرها ، وأراد المحاولة مرة أخرى ، والمحاولة مرة أخرى.

    كان يخشى أنها مزيفة ولها غرض آخر ، وصدق بسهولة دوافعها الخفية بتحريض بسيط من الآخرين ، ثم استخدم أقسى طريقة للانتقام منها.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن