الفصل 52
في اليوم التالي عندما وصل Zhao Jinjin إلى المدرسة ، تغير الفصل من جو الدراسة السابق ، وتمتم بشيء أثناء النظر إلى الهاتف على انفراد.
جلست بجانب He Yifeng ، بعد شد الحبل الطويل بينه وبين Xiao Mingyue ، فاز أخيرًا بصفته زميل Zhao Jinjin هذا الشهر ، Rong Qiuyang و Xiao Mingyue خلفهما.
"ما الذي تنظر إليه؟" انحنى تشاو جينجين.
صرخ ييفينغ: "صباحًا ، الأخت تشاو ، هل تعرف عن شانغ شيويه؟"
أظهرت تعبيرًا محيرًا ، "ماذا حدث لشانغ شيويه؟"
"غرق فو تشيهينج تقريبًا عندما سقط في الماء الأسبوع الماضي. كان يجب أن تكون قد أقامت علاقة ، كما ترى. "أخرج Yifeng هاتفه المحمول وأظهر لها دائرة أصدقاء Shang Xue.
في الداخل ، نشرت صورة لكعكة ، "انظر ، هل تبدو اليد في الخلفية مألوفة؟" هناك
بالفعل يد صبي في الخلفية ، بكف عريضة ومفاصل محددة جيدًا.
انقلب عبر صفحة الهاتف المحمول ووجد دائرة أصدقاء فانغ يوان. في صور تجمعهم من قبل ، كان فو تشيهينج هو الأكثر لفتًا للنظر. كان هناك خاتم فضي على إصبعه النحيف ، والذي كان هو نفسه خاتم شانغ. دائرة أصدقاء Xue. يرتدون نفس الأسلوب.
تم اكتشاف مصادفة كهذه بما لا يقل عن ثلاث مرات.
على سبيل المثال ، ارتدى Fu Zhiheng سترة رياضية ذات اسم كبير ، والتقط Shang Xue صورة شخصية في اليوم التالي ، مرتديًا نفس نمط ملابس النساء ، أو صورة لللكم للعب ، ووجد الجميع أن Fu Zhiheng كان هناك من قبل .
هذا موقف خادع ، ومن الواضح أن بعض الناس يعتقدون أنهم معًا.
ولكن هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يختلفون في الرأي ، ففي نهاية المطاف ، مع شخصية فو تشيهينج ، إذا كان لديه صديقة ، لكان قد أعلن عن ذلك بضجة كبيرة.
علاوة على ذلك ، قبل KTV ، لم يكن موقف Fu Zhiheng تجاه Shang Xue مثل الوقوع في الحب على الإطلاق. على الرغم من أنه كان يلعب مع Shang Xue في الأشهر القليلة الماضية ، لم يقل أبدًا أنه كان على علاقة. كان من الواضح أن Shang Xue كان غاضبًا وهرب بعيدًا على KTV في ذلك اليوم ، لكن Fu Zhiheng لم يطارد على الإطلاق ، وبدلاً من ذلك كان يتنافس مع Zhao Jinjin.
لا يستطيع أي من الطرفين إقناع الآخر ، لأن الرب لم يتكلم.
حافظ Shang Xue على موقف متناقض.
كان فو تشيهينج في المستشفى طوال الوقت ، وقد جاء للتو إلى المدرسة اليوم ، لذلك لم يجرؤ الجميع على سؤاله وجهاً لوجه.
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...