ch 39

627 51 0
                                    


الفصل 39

    هاي إم ، بعد المدرسة مليئة بالناس ، يحترق شفق غروب الشمس في السماء ، ويتدفق الضوء البرتقالي على الحشد.عندما تخرج الفتاة من المدرسة ، تصبح هذه الهالة مرشحًا جميلًا لها وحدها.

    نما شعر الفتاة كثيرًا ، ولم يعد ملفوفًا على كتفيها بنعومة كما كان من قبل ، بل تم ربطه في شكل ذيل حصان صغير ، مع خصلتين من الشعر متصلتين بمعابدها ، مما يجعل بشرتها رقيقة وعادلة.

    وجهها جميل ، وخطوط كتفيها ورقبتها جميلة للغاية ، وحاجبيها وعينيها نقيتان وجميلتان ، وتبدو كأنها جنية صغيرة نقية وجميلة.

    بمجرد ظهورها ، ستتبعها عيون الحشد المحيط بها بشكل لا إرادي في كل حركة.

    لم تكن مهتمة ، تتحدث مع الأصدقاء بجانبها ، محاطة بزملائها في الفصل ، وكأنها محاطة بالنجوم ، كان تعبيرها مريحًا ومبهجًا ومشرقًا وكريمًا.

    وقف لو تشنغ بعيدًا ، ممسكًا سيجارة بين أصابعه ، وأدى الدخان إلى تشويش رؤيته ، وكان تشاو جينجين يلوح في الأفق بين الحشد ، ورأى أحد المارة هذا الصبي الكئيب يدخن في الزاوية ، وهو عابس من الاشمئزاز.

    آه.

    انفتحت عيون لو تشنغ ، ممتلئة بالبرودة ، وكان الرجل مذهولًا ، ولم يجرؤ على قول أي شيء وسرع من وتيرته.

    نظر إلى الفتاة البعيدة التي تقف في الشمس ، محاطة بثلاثة أو خمسة أصدقاء ، بدونها ، سيكون عالمها أنظف وأكثر استرخاءً وأجمل.

    كان الأمر مختلفًا تمامًا عن عالمه ، ولم يكن لديه نية في جذبها إلى جانبه ، وكان يكفي مشاهدتها من مسافة بعيدة ، وليس إزعاجها ، لقد أراد فقط أن يكون الشخص الذي يحرس ابتسامتها.

    تراجع عن نظرته واستدار وغادر في مواجهة تدفق الناس.

    تناقش Zhao Jinjin مع Xiao Mingyue حول الذهاب إلى منزلها في عطلة نهاية الأسبوع. نجحت جراحة والدها ، وهي تتعافى جيدًا. يمكنها الذهاب إلى المدرسة بشكل طبيعي ، ولن تحتاج إلى تناول وجبة دسمة في المستقبل لتقوية بنيتها البدنية.

    كتبت Zhao Jinjin جميع ملاحظات الدراسة لها في الشهرين الماضيين ، ثم أرسلتها إلى المستشفى. أحيانًا جاء Zhao Jinjin ، وأحيانًا جاء Rong Qiuyang. مع الاثنين ، لم تنخفض درجاتها فحسب ، بل تحسنت أيضًا قليلًا ، خطط والدا Mingyue لدعوتها هي و Rong Qiuyang لتناول وجبة معًا.

    قال تشاو جينجين: "هل يوم الأحد بخير؟ أنا ذاهب إلى منزل عمتي يوم السبت."

    فوجئت Xiao Mingyue ، "Auntie؟"

    "حسنًا ، أخت أمي ، لقد جاءت للبحث عني ..." توقفت كلماتها فجأة ، ولم تستطع إلا التحديق في شخص بعيد.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن