ch 27

687 52 0
                                    


الفصل 27

    خرج Zhao Jinjin من غرفة Lu Zheng حزينًا.

    قلت إن بإمكانها فقط أخذ الأوراق ، لكن كان عليها أن تكون جشعة لإحضار المزيد من كتب العمل ، وقد تم الكشف عنها.

    يجب أن يعتقد لو تشنغ أنه كان يضيع وقته.

    مرحبًا ، كيف يمكنني إقناعك الآن؟

    *****

    كان Zhao Jinjin قلقًا ، وفي الوقت نفسه ، وتحت تعبير Fu Zhiheng القاتم ، كان جو فريق كرة السلة غير نشط تمامًا.

    في الأصل ، عندما ظهرت نتائج تجارب كرة السلة ، تم اختيار Fu Zhiheng على ارتفاع منخفض. وكان معظم زملائه في الفريق على دراية به. كان من المفترض أن تكون جولة KTV مثيرة وسعيدة. لأن الرئيس كان غير سعيد ، والباقي من الفريق لم يجرؤ على إحداث الكثير من الضجيج.

    الشخص الوحيد الذي تجرأ على الاقتراب من هذا البركان كان تشين يانغ.

    أخذ كأس النبيذ من يد فو تشيهينج ، "لا تشرب في اليومين المقبلين ، لن تتعافى قدميك جيدًا ، وتعود إلى الفريق مبكرًا ، وتدرب مبكرًا." لم يقل فو تشيهينج كلمة واحدة

    .

    "ما زلت غاضبًا من تشاو جينجين؟" أقنعه تشين يانغ قليلاً ، "أو انس الأمر."

    شحذت عيون فو تشيهينج ، وكانت الغطرسة في عينيه مثل معول الثلج ، "لماذا ، أعطيتها الفرصة ، وعمدت قال أن هذا النوع من الكلام يزعجني! "

    تشين يانغ:" عن قصد؟ لا يبدو الأمر كذلك. "

    " لقد فعلت ذلك عن قصد ، كانت تعلم أنني في المستوصف ، لذلك أخبرتني عن قصد. "فو تشيهينج قال بحزم.

    إذا لم يكن تشين يانغ حاضرًا ، فمن المحتمل أنه صدق ذلك.

    لقد فكر في موقف Zhao Jinjin في ذلك الوقت ، ربما لأنه لم يكن يعرف حقًا أن Fu Zhiheng كان هناك ، وقد ورد أنه تم استجوابه ، ولا يبدو أنه ذكر ذلك عمداً لاستفزاز Fu Zhiheng.

    إنه فقط أنه لم يتوقع أن يقول تشاو جينجين أنه لا يحب فو تشيهينج. في انطباعه ، كان هوس تشاو جينجين مع فو تشيهينج مجنونًا لدرجة أنه لا يستطيع العيش بدونه.

    هذا الاحتمال غير مستبعد.

    Chen Yang: "لماذا ذهبت إلى Shang Xue في عيد ميلادك؟ يمكنك دائمًا إخباري الآن."

    أخفض فو تشيهينج رأسه ، وكان صوته باهتًا بعض الشيء: "... رأيته". "

    ماذا؟"

    "أرسل لي أحدهم لقطة شاشة من الدردشة ، وأخبر تشاو جينجين الآخرين أنه إذا لم أكن الأمير من عائلة فو ، لن تطاردني على الإطلاق. أنا ، تريد فقط أن تصبح ثريًا. "كانت نبرة صوته ثابتة ، وكان من الصعب اكتشاف الاستياء الطفيف في الداخل.     حدق تشين يانغ بصراحة لعدة ثوان ، ثم صرخ

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن