ch 82

332 25 0
                                    


الفصل 82

    تسبب فقدان الدم الهائل في انخفاض درجة حرارة جسدها ، وأدى الألم في رأسها وثقل جسدها إلى تفاقم آلامها الجسدية والجسدية. رأت وجه لو تشينغ الكئيب بسبب الألم ، فاحتضنها ونادى عليها على عجل وخوف. الاسم ، لكنها لم تعد قادرة على الرد.

    ثم فجأة ، تم سحب الألم في جسدها على الفور ، ولم تستطع الشعور بأي شيء.

    اختفى الألم والنفس والصوت.

    تحولت عيناه فجأة إلى اللون الأبيض.

    ظهرت مساحة كبيرة من اللون الأبيض اللامتناهي ، واللون هو ذلك الأبيض اللبني ، وليس المبهر ، ولكن بعد المشاهدة لفترة طويلة ، شعرت بالدوار ، ولكن في هذا الفضاء الغريب ، بدت غير قادرة حتى على الوميض.

    حتى ما يسمى بالدوخة قد يكون مجرد خيال غير واقعي.

    لا أعرف كم من الوقت مرت.

    لا يوجد هنا سوى لون أبيض فارغ ، لا أحد ، لا مشهد ، لا صوت ، إنها تقف هنا بهدوء.

    لكنها تبدو وكأنها مجرد جزء من الوعي ، لأنها لا تستطيع رؤية جسدها ، ناهيك عن الشعور بوجود الجسد والجسد ، فإن وعيها موجود فقط في هذا الفضاء ، مما يسمح بمرور الوقت.

    لكن تشاو جينجين شعر أنه قد لا يكون هناك مفهوم للوقت في هذا الفضاء الغريب.

    كل شيء قد توقف.

    حتى صدر صوت مفاجئ في الهواء ، لم يكن هذا الصوت غريباً على Zhao Jinjin ، لقد كان صوت قلب صفحات الكتاب الذي كان يُسمع غالبًا في المدرسة ، كانت الورقة الحارقة تحتك ببعضها البعض ، ثم سقطت برفق.

    بصوت هذا الصوت.

    ظهرت صورة فجأة أمام عينيها.

    يبدو أن وعيها يندمج في المشهد.

    تتغير الصورة إلى مشهد حيوي ، حيث يظهر فو تشيهينج وشانج شيويه في المدرسة الثانوية ، وهما يرتديان زي المدرسة الثانوية M ، أحدهما قوي والآخر مراوغ.

    طاردتني كلاكما وركضتا بعيدًا وخلقا مشهدًا غامضًا.كان زملاؤكما يأكلان البطيخ سراً ، فقط "تشاو جينجين" الذي كان مختبئًا في الزاوية نظر إليهما باستياء.

    بعد ذلك ، تم الكشف عن خطة "Zhao Jinjin" لتأطير Shang Xue. تم انتقادها من قبل جميع زملائها في المدرسة ، وبخها فو Zhiheng في الأماكن العامة. أخيرًا ، اضطر "Zhao Jinjin" إلى مغادرة المدرسة باكياً.

    لديها عائلة ولا يمكنها العودة. من أجل البقاء على قيد الحياة ، دخلت صناعة الترفيه وحصلت على بعض الموارد الجيدة للإعلان والسينما والتلفزيون عن طريق الصدفة.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن