ch 42

645 53 0
                                    


الفصل 42

    "أنا أحب ذلك كثيرًا."

    وضع تشاو جينجين أصابعه معًا وحمل الميدالية الذهبية الثقيلة.

    أعطاها أفضل تكريم كيف لم تعجبها.

    أنزل لو تشنغ عينيه وحدق في وجه الفتاة ، وكانت رموشها طويلة وسميكة ، وشفتاها الوردية مزدحمة قليلاً ، وزوايا فمها مرتفعة قليلاً ، كاشفة عن الفرح ، والجمال في متناول اليد.

    مثل القمر في السماء ، إذا مدته وأمسكته ، فسوف تعانقه بين ذراعيك.

    لو تشنغ: "أريد أن أسألك شيئًا" ،

    "أخبرني" ، رفع تشاو جينجين رأسه ، وعيناه تتألقان.

    "ما الذي أعجبك في فو تشيهينج من قبل؟ وجهه؟"

    حقق لو جينج مع فو تشيهينج. لقد عامل تشاو جينجين بشكل سيء للغاية. لم يفهم لماذا أحب تشاو جينجين هذا النوع من رجل القمامة. الشيء الوحيد الذي استطاع رؤيته هو المظهر جيد.

    إنه يعلم أنه ليس من النوع الذي تحبه الفتيات ، شاحب ، قاتم ، وبارد.

    قالت الكثير من الأشياء الجيدة أمام Wei Xiuze في ذلك اليوم ، لكنها لم تشيد بمظهره أبدًا.

    حدّق تشاو جينجين في عينين من عيون الغزلان ، وصرخ قائلاً: "هل أنا مثل هذا الشخص السطحي؟ إذا كنت أحب النظر إلى وجهي ، سأراقبك فقط في المنزل!" التنفس مضطرب للحظة ، استدار لو تشنغ ابتعد وجهه ، وتحولت أطراف أذنيه تدريجياً إلى اللون الأحمر

    .

    هل تعرف حتى ما تتحدث عنه؟

    لكن تسارع ضربات القلب لا يمكن أن يخدع أي شخص ، ويولد فرحًا لا يمكن السيطرة عليه.

    "لو تشنغ ، هل تحمر خجلاً؟" اقتربت خطوة لإلقاء نظرة فاحصة.

    اتخذ لو تشنغ خطوة إلى الوراء ونفى ، "لا".

    احمر خجلاً ، وتهرب ، وقال بجدية ، إنه لم يحمر خجلاً.

    كان ضوء النهار مناسبًا تمامًا ، وكان دافئًا ، وكانوا يستحمون في الشمس ، والنسيم ينفخ برفق ، ينفخ شعر الفتاة ويثير وجهها المبتسم اللامع.

    عرف Lu Zheng أنه لا ينبغي أن يكون لديه أفكار وهمية حول رغبته في أن يقف الشخص أمامه ، لكنه لم يستطع كبح جماح نفسه ، ولم يستطع التفكير في الأمر.

    *********

    تلقى كلاهما دعوات للاحتفال بعد مباراة كرة السلة.كانت Xiao Mingyue لا تزال تنتظر Zhao Jinjin عند الباب. لم تستطع توديع Lu Zheng أولاً ، ووافقت على الاحتفال بعد عودتها بيت.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن