الفصل 36
في صباح اليوم التالي ، كانت عطلة نهاية الأسبوع ، كان Zhao Jinjin ذاهبًا للعمل في المطعم ، لذلك استيقظ مبكرًا.
بعد الاغتسال ، نزلت إلى الطابق السفلي لأجد العصيدة والذرة على المائدة ، وكذلك البيض المقلي والنقانق المقرمشة ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تناول وجبة فطور جاهزة عندما استيقظت في الصباح الباكر.
لم تكن العمة تشانغ هي التي أعدت وجبة الإفطار ، ولكن لو تشنغ كان جالسًا على مائدة الطعام.
"صباح الخير ، لو تشنغ." جلست أمامه ، "لقد صنعت هذه؟"
قال لو تشنغ بهدوء ، "نعم".
"يجب عليك الاتصال بي ، يمكنني مساعدتك." لقد كانت قلقة بعض الشيء ، "أنت الآن ليس من المريح جدًا التحرك.
رجل على كرسي متحرك ، كيف صنع وجبات الإفطار في المطبخ شيئًا فشيئًا.
شعر تشاو جينجين بالدفء في قلبه ، ممزوجًا بلمسة من الضيق.
خفض لو تشنغ عينيه ، هذا هو الواقع ، إنه مشلول لا فائدة له سوى أن يقلقها ، وهذا يجعله أكثر تصميماً.
قال للتو بهدوء: "لديك ذوق".
أخذ تشاو جينجين لقمة من العصيدة ، التي كانت محفوظة بالبيض واللحوم الخالية من الدهن ، لذيذة ومالحة ، ولم يكن يتوقع أن تكون براعة لو تشينج جيدة جدًا.
"لذيذ". ابتسمت بلطف.
حدق لو تشنغ في صمت.
كان شعر الفتاة لا يزال مبللاً ، وتناثرت خيوط من العطر الحلو ، ملفوفة حول طرف قلبه ، مما جعله يدغدغ.
قال لو تشنغ فجأة ، "سأغادر لفترة من الوقت."
رفع تشاو جينجين رأسه مندهشا ، وسأل على الفور ، "المغادرة ، إلى أين أنت ذاهب؟" انطلاقا من لهجته ، لم يبدو أنه سوف يغادر لمدة يوم أو يومين.
قال لو تشنغ ببساطة ، "مكان يجب أن أذهب إليه."
لم يكن متأكدًا من المدة التي سيُعالج فيها وما إذا كان بإمكانه التعافي بنجاح ، ولم يكن من السهل أن يعد بأشياء لم يستطع حتى استيعابها.
سألت بحذر ، "ألا يمكنني الذهاب معًا؟"
"لا"
لم يرغب أبدًا في السماح لها برؤية جانبه المحرج والقبيح.
موقفه الحازم جعلها تفهم ، وخفض تشاو جينجين رأسه في خيبة أمل.
"يمكنك العيش هنا براحة البال ، ستستمع لك العمة تشانغ ولاو تيان." موقفه على الطاولة أمس ، أعتقد أن الاثنين يفهمان أنه حتى لو غادر ، فإنه لا يجرؤ على معاملة تشاو جينجين باستخفاف ، " لقد اتصلت مؤخرًا بتلر لي ، هل هي كذلك؟ "
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...