ch 30

676 53 0
                                    


الفصل 30

    كان هناك رعد مكتوم في سماء الليل ، وتساقطت الأمطار الغزيرة ، وكان المطر في ليلة الصيف غزيرًا وعاجلًا ، وغرقت حفر عميقة صغيرة في الماء.

    تطايرت الأغصان جانباً بفعل الرياح ، وقطرات المطر تتساقط على النوافذ ، مما يجعل رؤية الخارج شبه مستحيلة.

    كان Zhao Jinjin جالسًا في غرفة المعيشة ، يستمع إلى عواء الرياح من الخارج ، ويشعر ببعض الملل وعدم الارتياح.

    في مثل هذه العاصفة الرعدية ، أصيبت ساق Lu Zheng بجروح بالغة لدرجة أنه لم يتمكن من التحرك على كرسي متحرك.كان الهواء رطبًا وساخنًا ، وكان الجرح مؤلمًا بالتأكيد. إذا هطل المطر حقًا ، فقد يتسبب ذلك في حدوث التهاب.

    سوف لن.

    فكر تشاو جينجين في نفسه.

    لم تعد عائلة Lu ترغب في رؤية Lu Zheng بعد الآن ، وفي هذا النوع من الطقس ، سيحتفظون به لليلة واحدة على الأقل.

    كان منزله بعد كل شيء.

    فجأة سمع صوت سيارة تتدحرج خارج الباب ، وجاء ضوء المصابيح الأمامية من النافذة. وقف تشاو جينجين فجأة. كان من الصعب وصف الحالة المزاجية المعقدة في هذه اللحظة. خيبة أمل ، مظلمة وقلق كانت متشابكة واستدارت على الفور وذهبت للحصول عليها مظلة.

    قاد السائق تيان السيارة إلى الباب وأخرج الكرسي المتحرك من صندوق السيارة ، حيث غمرت الأمطار الغزيرة رأسه وكتفيه على الفور.

    ركض تشاو جينجين بمظلة ورأى السائق تيان يندفع لدفع لو تشنغ إلى الباب ، وكان الاثنان غير مستعدين ويتعرضان للمطر.

    صرخ تشاو جينجين على وجه السرعة: "تعال!"

    عندما دخل الاثنان الغرفة ، كان السائق تيان مبللًا ، وكان شعر لو تشينغ مبللاً ، وكانت رموشه مبللة ويرتجف ، وسقطت قطرات الماء على خديه الرقيقين.

    نظر تشاو جينجين إلى أسفل في ساقي لو تشنغ ، كان البنطال مبللاً قليلاً بالفعل.

    أين البطانية؟

    ألم يحضره؟

    تشاو جينجين: "سأذهب لك ببعض الماء الساخن لتشرب."

    السائق تيان: "لا ، سأعود إلى المنزل أولاً ، أنت ..." أراد أن يطلب شيئًا ، نظر إلى لو تشنغ ، واستسلم مرة أخرى .

    بمجرد مغادرته ، بدت الغرفة صامتة وباردة.لم يقل لو تشنغ كلمة واحدة منذ دخوله الباب.

    كان Zhao Jinjin يرتجف من الرياح الباردة في الخارج الآن ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى برودة Lu Zheng الآن.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن