الفصل 84: قصة اضافية
بعد التصوير الطويل وما بعد الإنتاج ، تمكنت Xiao Mingyue أخيرًا من الراحة.
في الوقت نفسه ، تقدمت أيضًا بطلب للحصول على أكاديمية Wangjing Film وأصبحت طالبة رسمية بالوكالة.
بدأت حياتي الجامعية!
بعد بدء المدرسة ، أقام الطلاب في الفصل بوفيه عشاء ، والذي كان وسيلة للجميع للتعرف على بعضهم البعض بسرعة.
في المأدبة ، تطوعت Xiao Mingyue لمساعدة الجميع في الحصول على الطعام.عندما كانت تقرع شريحة اللحم ، سمعت بشكل غير متوقع شخصين يتحدثان بجانبها.
"قلت إن متطلبات أكاديمية السينما آخذة في الانخفاض. يمكن لأي شخص الدخول. Mingyue سمين جدًا. ما نوع الدراما التي يمكن أن تمثل فيها؟ يمكنها فقط أن تتصرف كأم بعد التخرج." الشخص المجاور لـ قالت
: "هذا لأنها أكلت السوفليه الذي تريده ، وهي ليست سمينة جدًا.
" انظر إذا كان الجميع لا يريدون تناول الطعام ، فهي لا تزال مستمرة في تناوله ، ومن سيأكل الباقي ، وستدفع مقابل المال الإضافي . "
وضع شياو مينجيو طبق العشاء بصمت.
تذكرت أنه لا يزال هناك طعام على المائدة ، لذا لم تأخذه في الوقت الحالي.
عندما استدار ، التقى بزوج من العيون المتفاجئة.
الولد طويل ورفيع ولديه جفنان مزدوجان جميلان وله ملامح حساسة للغاية ، وهو زميلها في الفصل Xiahou.
من الواضح أنه لم يكن يتوقع أن يتم القبض عليه على الفور عندما كان يثرثر من خلف ظهره.
بعد كل شيء ، كان صغيرًا ، لذا أصبح تعبيره فجأة محرجًا للغاية ، وحتى زملائه في الفصل لم يعرفوا ماذا يقولون لتخفيف ذلك.
كان الجو قاسيًا ، وتحدثت Xiao Mingyue بهدوء أولاً: "لا بأس ، أنا معتاد على ذلك."
في المدرسة الثانوية ، لم يكن هناك الكثير من الناس الذين قالوا إنها كانت بدينة في وجهها ، ناهيك عن المناقشات التي كانت وراء ظهرها. لم تكن منزعجة من هذه الأشياء منذ فترة طويلة.
استدارت وغادرت ، ليست غاضبة أو حزينة ، كانت غير مبالية من البداية إلى النهاية.
أطلق الزميل بجوار شيا هو الصعداء ، "أنت محظوظ ، إذا كان هذا شخصًا سيئ المزاج ، صدق أو لا تصدق ، سأضربك على وجهك بصفيحة." لم يقل شيا هو كلمة واحدة
.
نظر إلى Xiao Mingyue.
كانت قد عادت بالفعل إلى مقعدها ، وكانت زوايا فمها منحنية ، وكان هناك غمازة ضحلة بجانبها.
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...