الفصل 57في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، جاء Zhao Jinjin إلى الفصل منتعشًا ، وفي الطريق ، استقبلها العديد من الطلاب بشكل مألوف ، ودعاها الكثيرون مازحين إلهة Xueba.
تزداد شعبية Zhao Jinjin وتفضيلها يومًا بعد يوم ، لكنها لم تحاول كسب ود بعض المجموعات ، أو قبول الدعوات لتجمعات أخرى ، وما زالت تقضي المزيد من الوقت في دراستها.
بمجرد وصوله إلى الفصل ، رآها هي Yifeng واتصل بها بحماس: "الأخت Zhao ، تعال بسرعة!"
مشى Zhao Jinjin إلى مقعده ورأى He Yifeng يكتب ويرسم على الورق ، من الواضح أنهم كانوا يناقشون شيئًا من قبل.
"الأخت تشاو ، هذه المرة فازت عصابة الطعام القاسي بمثل هذه النتيجة الجيدة في المراكز الثلاثة الأولى ، يجب أن نخرج للاحتفال في نهاية هذا الأسبوع!"
شياو مينجيوي عضت شفتها السفلية وأثنت رأسها وهي تهمس: "لن أذهب . "
ثلاثة منهم من الأفراد من بين الثلاثة الأوائل في العمر ، فقط Xiao Mingyue كانت درجاتهم أسوأ قليلاً.
رونغ Qiuyang أراحها بصوت منخفض ، "لقد أحرزت تقدمًا سريعًا."
اجتازت Xiao Mingyue الامتحان هذه المرة في الخمسينيات من عمرها ، وهو في الواقع أفضل بكثير من المرة السابقة.
على الرغم من أن He Yifeng كان متوترًا لدرجة أنه لم يلاحظ حساسية Xiao Mingyue ، إلا أنه اعتبرها أمرًا مفروغًا منه وقال لها ، "لماذا لا تذهب ، بدونك ، هل سنظل عصابة الطعام الصلب؟"
. ابتسم جينجين قليلا.
كان قلب Xiao Mingyue دافئًا ، وأومأت برأسها بخجل ، "حسنًا."
قال Zhao Jinjin ، "لكن ليس هذا الأسبوع ، لدي موعد ، لذا الأسبوع المقبل على ما يرام؟"
لقد جاء Yifeng وهو يثرثر ، "الأخت Zhao ، ما أنت تفعل؟ "لماذا لا؟ لن تعمل بدوام جزئي ، أليس كذلك؟ هذا المطعم لا يحتاجك بعد الآن؟" في
إشارة إلى ذلك ، أعربت Zhao Jinjin عن أسفها لأن الوظيفة المربحة بدوام جزئي قد فقدت لسبب غير مفهوم ، ولم تستطع تجد مثل هذه الوظيفة المناسبة بعد الآن.
أجابت: "حسنًا ، سوف ألعب في مدينة الملاهي."
لقد فقد Yifeng الاهتمام عندما سمع هذا ، "المتنزهات الترفيهية مملة للغاية ، من المثير للاهتمام أن تذهب إلى الغرفة السرية للهروب وقتل المستذئبين الحقيقيين. "
قال تشاو جينجين: "لم أذهب إلى مدينة الملاهي مطلقًا."
بمجرد أن قال هذا ، أصيب الأشخاص الثلاثة من حوله بالذهول. هل هناك أي شخص لم يذهب إلى مدينة الملاهي منذ الطفولة؟
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...