ch 48

570 49 1
                                    


الفصل 48

    تقريبًا دون وعي ، قفز Zhao Jinjin في البركة الجليدية وجذّف إلى جانب ذلك الشخص.عندما اقترب ، وجد أن الشخص الآخر كان صبيًا صغيرًا كان منهكًا بالفعل من الغرق.

    عاشت Zhao Jinjin في نهر منذ أن كانت طفلة ، وكانت قادرة على السباحة منذ أن كانت طفلة ، وهي تدرك مدى فظاعة أن يغرق شخص لا يستطيع السباحة.

    يجب ألا يندفع الأشخاص الذين ينقذون إلى الأمام ، وإلا فمن السهل أن يمسك الشخص الغارق بالقوة العظيمة للرغبة في البقاء على قيد الحياة ستزيد هذا الخطر إلى عدة مستويات. أحيانًا يموت كل من المنقذ والشخص الغارق!

    لذا بدلاً من ذلك ، كن صبوراً واغتنم التوقيت والزاوية!

    رأت أن رش الماء من حوله لم يعد عنيفًا ، فغطت في الماء بحذر ورشاقة ، ولفت جسدها حوله خلفه ، ولفت ذراعيها حول رقبته ، وسحبت به!

    بعد أن قبضت على الولد ، كافح بشكل انعكاسي في البداية ، لكن الاختناق والبقاء كلفته الكثير من الطاقة ، وكاد أن يترك جسده يلاحقها حتى يتم دفعه إلى سطح الماء ، والإحساس بالتطويق من البرد الجليدي والاختناق تلاشى أخيرًا ، ودخل شعاع من الضوء في عينيه ، وبدا أنه يرى شيئًا ، ثم أغمقت عيناه فجأة.

    جر تشاو جينجين الرجل إلى الشاطئ بصعوبة بالغة ، وضغط على بطنه بشدة ، وسرعان ما خنق الرجل بضع قطرات من الماء.بعد بضع ثوان ، ارتطم صدره وبدأ يتنفس من تلقاء نفسه.

    كان تشاو جينجين منهكًا ، وجلس بجانبه يلهث ، وأخيرًا كان لديه الوقت للنظر إليه.

    في اللحظة التي رأت فيها وجه الآخر ، شهقت لالتقاط أنفاسها.

    فو تشيهينج؟ !

    اتضح أنه فو تشيهينج!

    لماذا هو هنا؟ !

    تذكرت Zhao Jinjin على الفور لماذا وجدت المناطق المحيطة مألوفة للغاية. هذه هي فيلا Fu Zhiheng. في الماضي ، كان يقيم حفلات ، أحيانًا في مبنى الفيلا هذا الذي يخصه ويمكنه الاحتفال طوال الليل!

    تبعها المالك الأصلي عدة مرات ، فلا عجب أن لديها إحساسًا لا يمكن تفسيره بالألفة.

    كان هناك قشعريرة مفاجئة على ظهر يدها وتم القبض عليها.

    كان فو تشيهينج في غيبوبة ، ربما لأنه شعر بعدم الأمان ، وأراد أن يمسك شيئًا من حوله ، لذلك أمسك بيدها.

    أصابعه باردة.

    ذهل تشاو جينجين ، وسحب يده تقريبًا دون وعي ، وقفز بعيدًا عنه!

    عند النظر إلى فو تشيهينج الذي ما زال يغلق عينيه بإحكام ، شعرت بالارتياح قليلاً ، ظنت أنه كان مستيقظًا!

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن