ch 94

286 21 2
                                    



الفصل 94

    الكاتبة لديها ما تقوله: المحتوى يأخذ مكان النص.

    شعرت تشاو جينجين كما لو أن ظفرًا يغرق في جسدها بشكل يائس. بسبب الألم الشديد ، ارتجفت شفتاها باستمرار ، وأصبح جلدها شاحبًا وشاحبًا بسبب فقدان الدم الهائل.

    "اليوم ..."

    سمعت لو تشنغ يناديها ، لكن الصوت أصبح بعيدًا بشكل تدريجي وغير واضح.

    كانت مؤلمة وباردة في كل مكان ، وفي الوقت نفسه ، جعلها الدوخة الجسدية تغمض عينيها بشكل لا إرادي.

    لا أعرف ما إذا كان ذلك حلمًا أم وهمًا ، رأى تشاو جينجين جسده في لحظة ، شاحبًا وضعيفًا على الأرض ، بجانب عيون لو تشنغ كانت تمزق ، كان تعبيره مليئًا بالذعر والعجز ، قام بتغطية جرحها وحاول إيقاف النزيف ، لكن الدم تسرب ببطء عبر أصابعه وأصاب جلده.

    بدا مرعوبًا بطريقة لم ترها من قبل.

    تألم قلبها ، ولم تستطع إلا أن تكون قريبة من الراحة.

    ولكن في الثانية التالية ، كما لو كانت مرسومة إلى الأعلى بخيط غير مرئي ، مرت عبر الجدران والأسقف ، ورأت لو تشاي مانور الشاسع والرائع ، تليها المباني والطرق الأصغر ، وسرعان ما أصبحت هذه المشاهد واحدة تلو الأخرى. أصغر ، تحول كل شيء في مجال الرؤية إلى مجرة ​​درب التبانة ذات اللون الأزرق والأسود الساطع ، محاطة بعدد لا يحصى من النجوم ، ثم جذبها إحساس كبير بانعدام الوزن ، كما لو كانت قد انجرفت إلى الفضاء.

    هذا عالم أبيض.

    لا يوجد مشهد ، ولا أشعة الشمس ، ولا نسيم ، ولا أزهار ، ولا حتى صوت ، فقط أبيض لا ينتهي.

    يفكر Zhao Jinjin على الفور في المختبر الفارغ في أفلام الخيال العلمي ، مما يجعل الناس يشعرون بالبرد والبرد.

    [دي. ]

    فجأة بدا صوت إلكتروني مفاجئ في الهواء.

    أصبحت في حالة تأهب.

    لقد سمعت فقط صوتًا مركبًا إلكترونيًا بدون تقلبات: [مرحبًا ، أنا في انتظار نظامك 0927. تهانينا ، لقد أكملت المهمة. يمكنك الحصول على مكافأة المهمة بعد توقيع العقد. ]

    ذهل تشاو جينجين لأكثر من عشر ثوان ، غير قادر على التحدث لفترة طويلة.

    نظام؟

    هل هذا هو النظام الذي تخيلته ، ولكن بما أنها تستطيع ارتداء الكتب ، فلا يبدو مفاجئًا أن هناك نظامًا ، لكن لماذا ظهر متأخراً للغاية ، عندما أصيبت بجروح خطيرة وعلى وشك الموت؟

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن