ch 73

435 24 0
                                    



الفصل 73

    ربما يكون الدافع هو الشجاعة لكسر جميع القيود والقواعد.

    ركض تشاو جينجين بسرعة إلى الطابق السفلي ، كانت تلهث ، عيناها تتألق من الفرح.

    "لماذا أنت هنا؟" كان لديها الكثير لتسأله ، كيف كانت حفلة عائلة لو ، هل غادر قريبًا ، هل أطلق الألعاب النارية ، إلى متى انتظر الطابق السفلي ، هل كان الجو باردًا؟

    لكنها لم تعد تملك الشجاعة لطرح هذه الأسئلة.

    مد لو تشنغ يده للتخلص من الانفجارات المتعرقة ، وسأل ، "هل أنت سعيد؟"

    وواصلت شفتيها بسعادة ، "سعيد". أنا سعيدة للغاية لرؤيته.

    انفجرت الألعاب النارية الملونة من السماء ، وألقت هالة جميلة على وجوههم.

    يدق الجرس الأخير للعام الجديد.

    10 ، 9 ، 8 ... 1.

    يبدأ العام الجديد.

    ابتسم تشاو جينجين: "لو تشنغ ، عام جديد سعيد."

    "... عام جديد سعيد ،" خفض لو تشنغ عينيه وسأل بصوت منخفض ، "جيجين ، هل نذهب إلى المنزل؟"

    تقريبًا في الثانية التالية ، تشاو أومأ Jinjin بالموافقة دون حتى التفكير في الأمر.

    اتصلت بـ Feng Xiu ، ولم تأخذ شيئًا ، وعادت إلى المنزل مع Lu Zheng. كان هذا في الواقع متسرعًا وسخيفًا بعض الشيء ، ولكن كان هناك أيضًا قصة حب لا توصف.

    ساروا في الشارع الهادئ في الصباح الباكر ، مع تساقط الثلوج الأولى على شعرهم وأكتافهم ، بدا أنه لم يتبق سوى اثنين منهم في هذا العالم.

    مشى الاثنان بهدوء ، فقط صوت الأقدام وهي تخطو على الثلج ، والرياح في منتصف الليل كانت باردة بعض الشيء ، تشاو جينجين.

    "اليوم." اتصل بها لو تشنغ فجأة.

    نظر تشاو جينجين إلى الأعلى ورأى رموشه الداكنة ترتجف قليلاً ، "هل ستمسك يديك؟" ذهلت

    تشاو جينجين للحظة ، ثم أصبح قلبها ساخنًا من الكلمات الثلاث ، قالت بصوت أجش: "لقد أخطأت مرة أخرى."

    لو تشنغ ابتسم ، مدّ لها يده النحيلة ، "ثم تمسك؟"

    "... ممسكة."

    كانت يده ممسكة بيدها ، وكان الجو باردًا قليلاً في البداية ، ثم اشتعل الجلد الذي لامسه بسرعة ، واحترق في جميع أنحاء الجسم ، وكان الجو حارًا في كل مكان.

    ليلة الشتاء من العام الجديد لم تعد باردة في لحظة.

    سار تشاو جينجين إلى الأمام خطوة بخطوة ، وشعر أخيرًا بإحساس واقعي بالاستقرار والانتماء.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن