ch 62

497 36 2
                                    



الفصل 62

    برؤية فو تشيهينج يندفع نحوهم ، وقف تشاو جينجين أمام لو تشنغ بوجه مستقيم ، ثم أدار رأسه وألقى نظرة عليه.

    هذا يعني: لا تقلق ، سآتي.

    نظر لو تشنغ إلى الفتاة النحيلة التي تقف أمامه ، وارتجف الزغب حول أذنيها قليلاً ، لكن وضعها ظل يتحرك إلى الأمام ، ولم يسع قلبها سوى الدفء.

    ولأول مرة وقف أحدهم أمامه في محاولة لحمايته.

    لقد تقدم خطوة إلى الأمام ، وشخصيته تغلفها.

    عندما جاء فو تشيهينج أمام تشاو جينجين ، رأى أنها تبدو وكأنها ملفوفة في ذراعي الرجل الذي يقف خلفها ، وجعلته العلاقة الحميمة مبهرًا للغاية لدرجة أنه كان غاضبًا.

    "كان يجب أن يكون لديك ما يكفي من المتاعب!" صدر صدره بعنف ، وحدق في تشاو جينجين بعيون حمراء ، "لن أعطيك ما تريد ، لكنك تصر على أن تريني ما تريد!" عبس تشاو جينجين ببرود

    ، "ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه ، أنا لا أثير المشاكل."

    "لا ، ما الذي تفعله مع الرجال الآخرين في مركز التسوق الخاص بي عن قصد ، وليس فقط لتظهر لي!"

    لم تعرف Zhao Jinjin حتى أن مركز التسوق هذا مملوك لعائلة Fu ، ناهيك عن ذلك ، هل سيكون من الممكن لها التحقق من أي واحد ينتمي إلى عائلة Fu عندما خرجت لشراء شيء ما؟

    إنها ليست مشغولة بهذا القدر.

    أمسكت بمعصم لو جينج ، "لا يهم من أنا ، أنت لا تريدني في مركز التسوق الخاص بك ، يمكننا دائمًا الذهاب." حدق فو تشيهينج في تشاو جينجين

    في حالة من عدم التصديق ، وضيق قلبه كما لو كانت ملتوية ، حبل من الحبل ينشر القلق منه تدريجيًا.

    عندما رأى Zhao Jinjin مع رجال آخرين ، كان رد فعله الأول هو الإنكار ، متبوعًا ببعض الذعر غير المعروف ، كان يعلم أنه قد يفقد شيئًا ما حقًا ، ولم يستطع إيقافه.

    لقد فات الأوان.

    "كل هذا بسبب هذا الطفل الصغير." حدق فو تشيهينج في لو تشنغ ، وشعر أن غضبه قد أحرق كل أسبابه. لقد أراد فقط إزالة جميع العقبات أمامه!

    تقدم للأمام ولكم لو تشنغ بشدة.

    صاح تشاو جينجين.

    تهرب لو تشنغ هناك بلا تعبير ، وعندما مر الاثنان ، قال لو تشنغ بصوت منخفض ، "إنه أمر قبيح للغاية أنك غير كفء للغاية. قلت سابقًا أنك لا تستحقها." كانت عيون فو تشيهينج قرمزية على الفور

    . ، المليئة بالاستياء والشكوى تحولت إلى قبضة وأرجحتها مرة أخرى.

    رأى أن الرجل الذي أمامه كان على وشك المراوغة ، لكن في الثانية التالية ، توقف جسده فجأة بزاوية ، وأخطأت قبضته وجهه ، لكنها اصطدمت بكتفه عوضًا عن ذلك.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن