ch 2

1.1K 78 0
                                    

الفصل 2 الهروب من عرين الذئب

    وقف ستيوارد لي فجأة ، وأصبح الجو متوترًا وهادئًا مثل الليل.

    "ليست هناك حاجة للاتصال" ، نظر إلى تشاو جينجين ، "آنسة تشاو ، لقد ظلمت."

    كلمة أخيرة.

    قال تشاو جينجين والدموع في عينيه ، "مدبرة المنزل لي ، لا يمكنني البقاء في هذا المكان بعد الآن. إنهم لا يعاملونني كأحد أفراد العائلة على الإطلاق. أريد فقط الخروج."

    سرعان ما بدأت والدة Zhuang تشعر بالنعومة ، وتجلس القرفصاء وتضغط على Zhao Jinjin بشدة "Jinjin ، كم سنة كنت في منزلي؟ كيف لا يمكننا معاملتك كطفل لنا؟ أمي ستشتري لك ما تريد في المستقبل. "أدارت تشاو جينجين وجهه بشفاه مرتعشة ، بغض النظر عن مدى صعوبة ضغط كتفها

    ، بغض النظر عن حجمه ، لا يتطلب الأمر تلميحات أيضًا.

    تشاو جينجين مصمم على الهروب من عرين الذئب هذا!

    يجب أن تعلم أن المالك الأصلي ليس لديه طريقة أخرى للعودة إلى التاجر لطلب المساعدة ، لكنه كان مخمورًا وأرسل إلى سرير والد التاجر في اليوم التالي. لم تجرؤ على البقاء في هذا المكان الذي يأكل الناس".

    فكر بتلر لي لبعض الوقت ، أومأ برأسه وقال ، "آنسة تشاو ، اذهب واحزم أغراضك."

    ذهب تشاو جينجين على الفور إلى الغرفة في الطابق الثاني لحزم أمتعته كما لو أنه قد تم إنقاذه.

    لم يكن لدى المالك الأصلي الكثير من الأشياء.من الماضي ، أخذت والدة Zhuang جميع الأشياء التي أرسلتها عائلة Lu وأعطتها إلى Zhuang Xiaoling.

    عندما نزلت مع الحقيبة ، كان والد تشوانغ ووالدة تشوانغ يحيطان بتلر لي للتوسط ، خوفًا من الإساءة إلى عائلة لو ، فقط تشوانغ شياو لينغ حدق في تشاو جينجين الذي كان ينزل في الطابق السفلي.

    تجاهلها تشاو جينجين ، "بتلر لي ، أنا بخير."

    نظر بتلر لي إلى الحقيبة الصغيرة ، ثم نظر إلى والد تشوانغ ووالدته ، وكان صوته هادئًا ولا يرقى إليه الشك ، "فقط دعها تخرج. استرخي."

    الأب تشوانغ رأى أن الوضع لا يمكن تغييره ، لذلك كان بإمكانه فقط أن يقول: "حسنًا ، لا يستطيع الطفل اكتشاف الأمر لفترة من الوقت ، ولكن عاجلاً أم آجلاً سيفهم قلبنا." نظر إلى تشاو جينجين وأمر ، "اليوم ، إذا تعرضت للظلم في الخارج ، يجب ألا تتراجع ، تذكر أن تتصل بوالديك ، يمكنك العودة في أي وقت تريد ، سيكون هذا دائمًا منزلك." اتخذ

    Zhao Jinjin خطوة للوراء دون أن ينبس ببنت شفة.

    جعل هذا الابتسامة على زاوية فم الأب تشوانغ أكثر صلابة ، كما لو أن رجلاً أخرسًا قد أكل وزنًا ولم يستطع التحدث.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن