ch 61

540 42 1
                                    


الفصل 61

    عندما رأى تشين يانغ Shang Xue ، تفاجأ قليلاً.

    ... هل هذا هو Shang Xue الذي كان يُعتبر إلهة جمال المدرسة في الماضي؟

    في ذاكرتي ، تتمتع Shang Xue ببشرة نزيهة ، ومزاج ضعيف ، وشخصية هادئة ، وتبدو حساسة ، وليس نوع الشخص الذي يعتمد كليًا على الآخرين ، وهذا هو سبب شفقة الناس لها وإعجابهم بها.

    على الرغم من أن سمعتها قد تراجعت مؤخرًا وتدهورت درجاتها ، فإن الشخص الذي يقف أمامها لا علاقة له بشانغ شيويه السابقة على الإطلاق.

    لا استطيع ان اقول ما هو شعور.

    لا يزال المظهر كما هو ، لكن يبدو أن شخصها بالكامل قد خفت فجأة.

    كانت عيناه مملة وتعبيراته حزينة ، كما لو أنه تغير فجأة من ثلاثي الأبعاد إلى فيديو بالأبيض والأسود.

    عرف تشين يانغ ما فعله Shang Xue ، ولكن رؤيتها هكذا ، كان محرجًا بعض الشيء لسبب ما ، لكنه لم يرفع حاجبيه ببرود ، لكنه قال بلا مبالاة: "تعال.

    " من الواضح أن الفيلا كانت مكانًا تعرفه جيدًا في حياتها السابقة ، ولكن الآن بعد أن دخلت إليها ، كان مزاجها مختلفًا بالفعل.

    عندما رأت فو تشيهينج ، تقلصت خوفًا.

    "ثم تحدثوا يا رفاق ، سأذهب إلى الباب المجاور." نظر تشين يانغ إلى فو تشيهينج قبل مغادرته. وعلى الرغم من أنه بدا غاضبًا ، إلا أنه لا يبدو أنه يقوم بقمع الانفجار.

    معتقدًا أنه سيتعامل مع هذا النوع من الأمور بمفرده ، غادر تشين يانغ دون أن يقول الكثير.

    لم يتبق في الغرفة سوى Shang Xue و Fu Zhiheng. وقفت Shang Xue عند الباب بلا حول ولا قوة. حدق فو Zhiheng في وجهها بظلام لبضع ثوان ، وكان صوته باردًا مثل الجليد ، "Speak." قال Shang Xue في ذهول.

    .     حدق

    فيها فو تشيهينج: "لقد أتيت إلي بمفردك ، ماذا تريد أن تقول بسرعة ، لديك عشر دقائق فقط."     في كل مرة تفكر في هذا تشعر بالألم والحزن في قلبها ، وهذا ليس شعورًا جيدًا.



    عضت شفتها ، "أعترف أنني فعلت هذه الأشياء ، لقد التقطت الصور ، وقمت بتزوير سجلات الدردشة التي أرسلتها إليك بهاتف Zhao Jinjin المحمول." اعترفت بذلك على الفور. لدحض ، ولكن طالما أنها تفكر في هذه الأشياء التي كشفها فو تشيهينج ، نظرت إليها عيون زملائها في المدرسة ، ويبدو أن جسدها بالكامل محمر في النيران ، وهي غير مرتاحة لدرجة أنها لا تستطيع الانتظار حتى تختفي!

    الوحيد الذي يمكنه مساعدتها الآن هو فو تشيهينج!

    "لكن لدي سبب!" كانت عيون Shang Xue حمراء ، "أنا معجب بك ، لذلك كنت مرتبكًا -" "أنت

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن