الفصل 46
داخل قسم الشرطة.
بعد الاستجواب كالمعتاد ، لأن لو تشنغ قاصر ، جاءت عائلات الطرفين.
على الرغم من أن الخلفية العائلية لعائلة Wei ليست جيدة مثل خلفية عائلة Lu ، ولكن هذه المرة تم إرسال Wei Xiuze إلى وحدة العناية المركزة للإنقاذ ، وتعرض ابنه الوحيد لمثل هذه الإصابات ، فكيف يتحملها الوالدان!
الآن بعد أن تم إرسال Wei Xiuze إلى المستشفى ، ينتظر والديه جميعًا الأخبار في المستشفى للسماح لعمه بالحضور.
عند النظر إلى لو لينجزي على الجانب الآخر ، قال العم وي بوجه غاضب: "لا يزال يتم إنقاذ ابن أخي في المستشفى. يجب على عائلتك لو شرح ذلك." كان لو لينجزي يرتدي بدلة بيضاء ، مع نحيل كان
تعبيره أكثر قتامة من تعبير العم وي.
دون أن تنطق بكلمة واحدة ، وقفت أمام لو تشنغ ، ورفعت يدها وصفعته مباشرة!
كانت هذه الضربة قاسية حقًا ، وتم صفع زاوية فم لو تشنغ على الفور بالدم.
ناهيك عن ذهول ستيوارد لي خلفها ، حتى أن العم وي قد فوجئ ، ثم جلس مرة أخرى ، مفكرًا: هذا مجرد تصرف أمامي ، معتقدًا أن صفعتين ستنهي الأمر ، وخدع الشبح.
ومع ذلك ، فإن الواقع ليس كما تخيله.
حدق لو لينجزي في لو تشنغ ، عيناها مليئة بالاشمئزاز والاشمئزاز ، قالت بنبرة حازمة: "كنت أعرف ، كنت أعلم أنك ستؤذي الناس يومًا ما
! كان الصبي يبتسم ببطء في رأسه.
في لحظة ، بدأ كل الحاضرين في الشعور بالشعر.
ابتسم بهدوء ، تمامًا مثل طالب غير مؤذ ، بعيون مشرقة وتعبير هادئ ، متجاهلاً الارتفاع السريع على وجهه. لا يبدو مختلفًا عن Sunshine Boy.
قال لو تشنغ لو Lingzi بصوت ناعم ، "لقد كنت تنتظر هذا اليوم. صدم
التباين الهائل الجميع ، وأظهر لو Lingzi على الفور خوفًا لا يمكن السيطرة عليه.عادت خطوة إلى الوراء ونظرت إلى التعبيرات والحركات المألوفة أمامها ، واكتسح عقلها غضب وحشي.
صرخ لو لينجزي ، "احبسه ، حبسه! وإلا فسوف يقتل المزيد من الناس!"
فوجئ الشرطي قليلاً ، وطلب من عائلات الطرفين الحضور للوساطة. كانت Lingzi تتصرف لحماية ابنها ، لكنها أرادت حبسه أكثر من أي شخص آخر ، ماذا كانت تفعل؟
"ملكة جمال ، اهدأ!" تقدم لي بتلر إلى الأمام لإقناع لو Lingzi.
انهار تعبير لو لينجزي ، وأمسكت ستيوارد لي ، "سوف تصدقوني يا رفاق هذه المرة ، إنه وحش يؤذي الناس. في المرة الأخيرة ، جعل زميلًا في الدراسة في إحدى الخضروات ، والآن كاد يضربه حتى الموت في الأماكن العامة. أرسلها إلى السجن! "
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...