ch 58

489 43 4
                                    


الفصل 58

    عندما رأى Fang Mingyu تعبير Lu Zheng المروع ، كان دمه يغلي من الإثارة!

    لم يسبق له أن رأى لو جينج يظهر مثل هذا التعبير الهش. حتى لو تعرض للتعذيب والمعاملة الباردة في منزل لو ، وتحدث لو لينجزي بالسوء ، فلن يكون حزينًا فحسب ، بل كان يضحك أحيانًا ، وفي كل مرة قال شيء ما ، انه سيغضب ارتجف لو Lingzi في كل مكان!

    لقد تعرضت للسخرية مرارا وتكرارا!

    في بعض الأحيان حتى أنه يشعر أن لو تشنغ هو بالفعل وحش بدم بارد ، ويخافه ويكرهه في نفس الوقت!

    بشكل غير متوقع ، وجد ضعفه!

    يمكن لـ Zhao Jinjin أن يجعله يهتم كثيرًا!

    ضحك فانغ مينغيو منتصرًا ، مجتاحًا الاكتئاب من قبل ، حتى لو حصل على التسجيل ، فماذا في ذلك ، لو تشنغ لا يريد أن يشعر بتحسن ، سيجعله يدفع الثمن!

    الآن بعد أن عرف Zhao Jinjin أن Lu Zheng مثل القمامة التي تلعب سرا الحيل وتهدد الناس ، هل سيظل لديه انطباع جيد عنه؟

    مستحيل تماما!

    عندما كان معجبًا بحالة لو تشنغ البائسة ، شعر فجأة ببلل بسيط على رأسه ، انتظر دقيقة ، ليس فقط على رأسه -

    ثم كان وجهه ورقبته مبتلان بالكامل ، ورائحته رائحة قهوة قوية ، فقط ثم هل أدرك أنه تم سكب القهوة على وجهه.

    نظر إليهم الضيوف الواحد تلو الآخر ، وهم يلهثون من الصدمة.

    كان فانغ مينغيو غاضبًا وخجلًا ، أدار رأسه بشراسة ، ورأى تشاو جينجين يضع فنجان القهوة في يده بتعبير بارد ، مليء بالغضب تجاه عينيه الجميلتين.

    كيف تجرؤ على سكب القهوة على رأسه!

    رفع يده وخطط لصفع تشاو جينجين.

    ولكن قبل أن يتمكن من التحرك ، أصيب الجانب الأيمن من وجهه فجأة ، فطار وسقط بشدة على الأرض.

    "آه--"

    استلقى فانغ مينغيو على الأرض وتئن من الألم في جميع أنحاء جسده. رأى لو تشنغ يقف أمام تشاو جينجين ، ينظر إليه بازدراء ، كانت عيناه شرسة: "اخرج من هنا". الكلمات: "أنا

    " سأخبر عمتي! "

    كانت حواجب لو تشينج حادة:" إذا كنت تريدني أن أجعل التسجيل علنيًا وتم طردك من منزل لو ، يمكنك المحاولة على أي حال.

    "

    كان يعلم أنه إذا تم الكشف عن هذا التسجيل ، فسيكون في مشكلة حقيقية.

    سواء كان Feng Xiaoxi أو زميله في الفصل الذي لا يزال يرقد في المستشفى ، فسوف يتمسكون به بالتأكيد!

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن