ch 93

281 24 0
                                    


الفصل 93

    عندما استيقظ في الصباح ، شعر تشاو جينجين بقليل من الألم في جميع أنحاء جسده.

    عند التفكير في مقطع الليلة الماضية ، أصبح وجهها ساخنًا على الفور.

    يا له من انحراف!

    لم تكن تتوقع أن يكون Lu Zheng مخيفًا جدًا لأول مرة ، لم تستطع المساعدة في البكاء لاحقًا ، لكنه ظل يضحك!

    بالتفكير في هذا المشهد ، لم تستطع إلا أن ترتجف قليلاً ، ومتحمسة قليلاً وخائفة قليلاً.

    في النهاية ، كنت متعبة جدًا لدرجة أنني كنت أتعرق في جميع أنحاء جسدي ، ولم أستطع إلا أن أنام ، فاقدًا للوعي تمامًا.

    لكنها شعرت بالانتعاش الآن ، دون أي إزعاج ، وخمنت أن لو تشنغ قد نظّفها بعد أن نام ، وأن الحرارة على وجهها كانت أكثر سخونة عندما فكرت في الأمر.

    أدارت رأسها ورأت لو تشنغ.

    هناك تباين كبير بين وجه لو تشنغ النائم وشخصيته ، فهو مطيع للغاية.

    لديه جمال رائع للغاية ، ورموش سوداء رفيعة ، وبشرة ناعمة وسلسة ، ومن الجيد أن نرى أنه يجعل قلب الناس ينبض على الفور.

    عند رؤية هذا الوجه ، شعر تشاو جينجين أنه بغض النظر عن مدى عدم ارتياحه للقذف الليلة الماضية ، فإنه لن يكون قادرًا على الغضب بعد الآن.

    مدت يدها بهدوء ، ولمست خده بعناية ، وكانت اللمسة صلبة وناعمة.

    يا له من بشرة جيدة ، غيور جدًا!

    لكنها حقا جميلة.

    هذا الرجل حسن المظهر هو صديقها ، لا ... زوجها.

    بالتفكير في هذه الكلمة ، شعر Zhao Jinjin كما لو أن شخصًا ما قد قرص طرف قلبه قليلاً ، تبعه رعشة طفيفة ، وغمرت السعادة في قلبه ، ولم تستطع الابتسامة الظهور على وجهه.

    كانت أصابعها تنظف وجهه بنهم ، حتى عضتها عندما تحركت إلى شفتيه.

    ذهل تشاو جينجين ، وارتجف جسده بالكامل ، وسحب إصبعه على الفور.

    جعلت أطراف الأصابع الرطبة قليلاً قلبها ينبض بشكل أسرع ، وعندما تم القبض عليها على الفور ، لم يجرؤ تشاو جينجين على النظر إليه بعد الآن ، لكنه سأل بصوت منخفض ، "متى استيقظت؟"

    كان صوت لو تشنغ منخفضًا وجشعًا ، وأمسك بأصابعها تحت اللحاف ، "خمن؟"

    كان تشاو جينجين سعيدًا لأنه لم يقل ما كان في قلبه الآن ، ولكن لا يبدو أنه سيحدث فرقًا كبيرًا فيما إذا كان قال ذلك أم لا.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن