الفصل 99: قصة إضافية: عالم مواز 4
بعد أن قررت Zhao Jinjin الانسحاب من الدائرة ، بدأت التعليقات عليها على الإنترنت حتما في الانخفاض بعد أن وصلت إلى الذروة ، وفي نفس الوقت بدأت سمعتها تتحسن تدريجيا.
كضحية للضغط من قبل شركة سمسرة ، بغض النظر عما حدث في الماضي ، فقد انسحبت الآن من أعين الجمهور ، ولا داعي لإلقاء المزيد من اللوم عليها.
باستثناء نادي المعجبين الذي يقوم بتسجيل الوصول كل يوم ، انخفضت شعبية Zhao Jinjin كثيرًا ، لكن لا يريدها الجميع أن تترك الدائرة حقًا.
في هذه الأيام ، تمت دعوة Zhao Jinjin من قبل العديد من شركات الوساطة وأجرت وسائل الإعلام مقابلات معهم ، ولكن تم حظرهم جميعًا.
إنها حقًا لا تنوي دخول صناعة الترفيه ، فهي لا تريد أن تفعل ذلك.
فقط لم أكن أتوقع أن الشخص الذي كان يهتم أكثر بخروجها من الحلقة ليس هؤلاء مستخدمي الإنترنت الذين كرهوها ، أو الزملاء الذين اعتبروها معارضة ، ولكن بطلة هذا الكتاب - Shang Xue.
في المرة الأولى التي تلقت فيها Zhao Jinjin مكالمة Shang Xue ، أغلقت المكالمة مباشرة.
الآن وقد قرر ألا يكون دورًا نسائيًا داعمًا شريرًا ، فإن الابتعاد عن بطلة الكتاب الأصلي هو أحد الخطط الضرورية.
خاصةً الآن بعد أن كانت علاقتها مع Shang Xue في نفس الموقف ، فهي لا تريد الانخراط في الحبكة الأصلية على الإطلاق ، فمن الطبيعي أن يكون البطل الأصلي والبطلة معًا.
بالنسبة لي ، فإن دور المرأة الداعم الشرير ودور الرجل الداعم الكلاسيكي يكملان بعضهما البعض.
لكن من الواضح أنها قللت من تقدير شانغ شيويه.
بدأت Shang Xue في تحمل عناء إضافتها إلى WeChat ، واقترحت حتى شروط التسوية خارج المحكمة ، على أمل إجراء محادثة معها.
شعرت Zhao Jinjin دائمًا أن موقفها المستمر كان غريبًا جدًا ، لذلك وافق على صديقتها ، لذلك ذكرت Shang Xue فو Zhiheng منطقيًا.
Zhao Jinjin: "..."
ربما بالنسبة للمالك الأصلي ، فإن Fu Zhiheng هو سلاح حاد يمكنه اختبار جميع أنواع الأرواح ، ولكن بالنسبة لنفسه ، فهو مجرد عابر سبيل.
لكن Zhao Jinjin وقفت ساكنة ، لأنها تذكرت مؤامرة مهمة عن نفسها في النص الأصلي.
السبب في وفاة المالك الأصلي في السجن هو أنه تم خداعها لتغطية السجل الجنائي لـ Shang Xue بضرب وقتل شخص ما ودخل السجن.
اعتقدت أن فو تشيهينج هو الذي طلب منها أن تتحمل اللوم ، وطالما أنها تستطيع فعل ذلك ، فسيظل معها.
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...