الفصل 23
كان الجو في المكتب مخيفًا.
كان ظهور المدير هو الذي كسر الجمود. بعد فهم الموقف ، بدا المدير جادًا ، "على حد علمي ، كانت درجات Zhao Jinjin أعلى من درجات Zhuang Xiaoling." ، غاضب جدًا
.
لم تشهد الأم Zhuang مثل هذا العار في حياتها.
وتابع المدير: "لكن المدرسة الآن ليس لديها أوراق اختبار احتياطية لإعطاء الطالبين اختبارًا ثانيًا. والأولوية القصوى هي معرفة مصدر أوراق الاختبار المفقودة. يجب على أولياء الأمور والطلاب العودة أولاً. وسنقدم النتائج في أقرب وقت ممكن بعد التحقيق. "
" لن أذهب ، لا تحاول خداعي ، سأنتهي اليوم! "حدقت عيون Zhuang Xiaoling المحتقنة بالدماء في Zhao Jinjin بشراسة في حالة ذهول!
كان لديها هاجس مفاده أنه إذا لم تتم معاقبة جرائم تشاو جينجين اليوم وسُمح لها بالخروج من هذا المكتب ، فلن تكون قادرة على رفع رأسها مرة أخرى ، لذلك ستقوم ببساطة بتحطيم العلب وتحطيمها حتى النهاية!
لم يسعه ييفينغ إلا أن قال: "لقد كذبت على والدتك ، كيف يمكنك أن يكون لديك وجه للحديث عن المدرسة؟"
رفعت زوانغ شياو لينغ ذقنها وقالت بصوت عالٍ: "لم أغش أو أسرق ، ناهيك عن التزوير درجات ، لماذا لا أستطيع أن أقول ذلك! ""
اليوم كانت تدرس معنا منذ المدرسة اليوم ، ليست هناك أي حاجة لها على الإطلاق للغش وسرقة درجاتها! "وقفت Xiao Mingyue ، آخر مرة كانت خاضعة في مكتب ويرتجف في كل مكان.
الآن تمسك بيد تشاو جينجين.
هذه المرة ، دعها تساعدها.
كانت راحتا تشاو جينجين دافئة ، وعصر بقوة.
قفزت جفون Zhuang Xiaoling عندما رأت ذلك ، وطويت ذراعيها وسخرت ، "أنتم الرجال والنساء تلعبون معًا حتى منتصف الليل ، من يعرف ما إذا كنت تدرس أو تفعل أشياء أخرى." احمر وجه Xiao Mingyue على الفور باللون الأحمر ، وارتعدت شفتيها مع
الغضب ، غرقت بشرة Rong Qiuyang و He Yifeng بجانبه.
حذرها تشاو جينجين ، "حاول أن تقولها مرة أخرى!"
"لماذا ، أنت تجرؤ على فعل أشياء خائفة من الانتقاد؟ لماذا أنت مذنب؟" تدحرجت تشوانغ شياو لينغ عينيها.
بهذه النظرة ، أتمنى أن أعطيها صفعة لإيقاظها!
لم يعد بإمكانه Yifeng تحمله!
"حسنًا ، الجميع ، اهدأوا ، لا تتحدثوا عن هراء." وقف المدير للحفاظ على النظام ، "بدون دليل واضح ، لن تخطئ المدرسة أي طالب عرضيًا ، وستعطي نتيجة واضحة بالتأكيد." تسريب ورقة الاختبار مقدما
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...