ch 26 2

692 64 0
                                    


الفصل 26 (2)

    هل هو عار لا أفهم أنك ستهين لمجرد أنك مرفوض. "

    ربما يعتقد الجميع أنني غير مستحق ، يريد الضفدع أكل لحم البجع ، لكن إذا قال إنني جشع للمال ، فأنا أعارضه بشدة." "

    " فو تشيهينج ثري ، وهو أمير عائلة فو. إذا كنت تريد التحدث عن المزايا ، فلا يمكنك رؤيتها إلا بوجه واحد. "

    ولكن من البداية إلى النهاية ، ما الذي جئت منه؟ " "

    كل هذا لأنني أنفق المال ، حسنًا ، كلفني زخرفة حفلة عيد الميلاد وحدها عشرات الآلاف من الودائع وعشرات الآلاف من الهدايا." "

    " إذا كنت تريد أن تقول ما أسعى إليه حقًا ، فهذا بالتأكيد ليس ماله.

    سأل شياو مينجيو بصوت منخفض: "إذن هل ما زلت تحبه؟ " شم

    تشاو جينجين وقال ببرود ، "كما نعلم جميعًا ، فإن لعق كلب ليس موتًا جيدًا. إذا كانت لدي المهارات لمطاردته ، فقد أطرح أيضًا بعض الأسئلة." "

    " حقا؟ "

    كانت نبرتها مبهجة للغاية ، وكأنها تتخلص من أعباء الحياة" ، لم أحبه منذ زمن طويل. "

    كان فو زيهينج يشد قبضتيه بإحكام ، وبدا أن الدم في جسده يتراجع ، يرتجف في كل مكان ، واندفع الغضب الشديد من صدره إلى أعلى رأسه. وعندما سمع الجملة التالية ، بردت بسرعة في الجليد. فقط هو كان في حيرة. أنا لا

    أحبه

    ؟

    لقد تذكر فجأة اليوم الذي اعترف فيه تشاو جينجين له.

    كانت الفتاة ترتدي فستان أميرة ملون ، مع مكياج ملون على وجهها ، بدت وكأنها ديك رومي مع ريش مقلي.

    ارتجف الصوت قليلاً ، "فو تشيهينج ، أحب ، أنا معجب بك. "

    لديها زوج من العيون البراقة والرائعة ، والمكياج لا يخفي البريق. ترمش وتومض ، كأنها تستطيع إغواء قلوب الناس.

    ابتسم بشكل مؤذ:" لا أصدق ذلك. "

    " هذا صحيح! " "

    كان يقيم حفلة في حمام السباحة الخاص به ، وأشار إلى المسبح المجاور له وقال ،" سأصدقك إذا قفزت. " "

    شخصية فو تشيهينج السيئة واضحة للجميع ، وطالما أنه ليس مجنونًا ، فلن يغوص أحد في المسبح أمام مجموعة من زملائه في الفصل في الشتاء.

    لم يقلق بشأن ذلك على الإطلاق ، ورأى تعبير الفتاة اليائس ، معتقدًا أنه ليس أكثر من ذلك ، استدار ودعا الناس للعب الألعاب في الغرفة.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن