الفصل 56
بعد أن سمع تشاو جينجين اسمه ، تذكره وعرف من هو.
فانغ مينجيو ، ابن الأخ الأصغر البيولوجي لوالد تشنغ فانغ تشي ، بالمقارنة مع عائلة لو البارزة ، فإن عائلة فانغ هي في أحسن الأحوال عائلة متواضعة.
بسبب وفاة فانغ تشي المفاجئة ، افتقد لو لينجزي زوجها الراحل ، لذلك فإن عائلة فانغ جيدة بشكل غير عادي ، وخاصة فانغ مينغيو ، بعد طلاق والديه ، كان أكثر رعاية.لقد استقبل عائلة لو عندما كان في المدرسة الثانوية ، وحتى دعاه عائلة لو.
حب Lu Lingzi لـ Fang Mingyu واضح للجميع.
عند قراءة النص الأصلي في ذلك الوقت ، لم تستطع Zhao Jinjin فهم لماذا تجاهلت Lu Lingzi طفلها Lu Zheng ، وأحب أطفال أقارب زوجها بكل طريقة ممكنة.هذا غير طبيعي للغاية.
خاصة بعد تعرض فانغ مينجيو لحادث في عائلة لو ، انضم إلى أفراد آخرين لاحتلال ممتلكات عائلة لو ، تاركًا لو تشنغ تمامًا ، الذي أصيب بكسر في ساقه في ذلك الوقت ، وحيدًا وعاجزًا.
كان لو لينجزي أعمى حقًا عن حب مثل هذه الآفة.
بالتفكير في هذا ، عبس تشاو جينجين قليلاً: "أنا لست مهتمًا."
بابتسامة باهتة على شفاه فانغ مينجيو ، أراحها وقال ، "لا تخف ، ليس لدي نوايا خبيثة.
" ، حاجبان قصيران قليلًا ، جسر أنف مسطح ، له وجه مستدير ، لذا يبدو لطيفًا جدًا عندما يبتسم ، ووضعته مهذبة. يبدو كفتى لطيف ، ودود للغاية ، وهي صورة الصبي المجاور الذي معظم الناس يتركون حرسه.
ولكن عندما رآه لأول مرة ، فكر تشاو جينجين فجأة بطريقة ما في ظهور لو تشنغ البالغ في النص الأصلي.
تحت مظهره الفاتن شخصية لطيفة وشبيهة باليشم ، وأخلاقه معتدلة في التقدم والتراجع ، وأساليبه شاملة ورائعة. مقارنة به ، يبدو فانغ مينغيو الآن وكأنه تقليد مزيف.
هذه الطبقة من الجلد اللطيف مطعون.
كان تعبير Zhao Jinjin باردًا ، وعندما اقترب ، رأى Fang Mingyu أن بشرتها كانت رقيقة وناعمة ، وكان البرودة بين حواجبها فخورة مثل الثلج ، مما جعل قلبه يحترق أكثر.
زاوية فمه لا يسعها إلا أن تلتف: "أعرفك ، لقد كانت عمتي Lu Lingzi تدعمك لسنوات عديدة ، وأنا هنا لاصطحابك." بعد رؤيتها تقف مع Lu Zheng
، بدأ على الفور في التحقيق ، مع العلم بهوية Zhao Jinjin ، كان Fang Mingyu متحمسًا للغاية لدرجة أنه لم ينام في تلك الليلة.
هذه الفتاة الجميلة التي لا تضاهى هي في الواقع Zhao Jinjin ، Zhao Jinjin الذي رتبته عائلة Lu ليتم تربيته في التاجر.
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...