ch 20

704 48 0
                                    


الفصل 20

    عندما كان Zhao Jinjin على وشك مغادرة المنزل ، رأى Lu Zheng مستلقياً على السرير بعد تغيير الملابس ، وكان اللحاف مغطى بإحكام ، وكان كيس الثلج الذي أعدته على جبهته.

    أخيرًا ، هذا الرجل الصغير المحرج على استعداد للطاعة.

    تنفس تشاو جينجين الصعداء ، وذهب إلى الصيدلية أولاً ، واشترى أدوية خافضة للحرارة ومضادة للالتهابات ، ثم ذهب إلى السوبر ماركت ، حيث اشترى مكونات مغذية ، مثل الأسماك والفاصوليا الحمراء والبيض وعلبة من الكستناء!

    لحسن الحظ ، تركت العمة Zhang بعض نفقات المعيشة بالأمس ، ويشعر Zhao Jinjin أن جدول عمله بدوام جزئي سيتقدم!

    منذ أن قررت تربية لو تشنغ جيدًا ، يجب عليها أن تمارس ذلك.قبل أن تغادر ، اشترت كيسًا من المشمش في قسم الفاكهة.

    تذكرت أن المالك الأصلي سيصنع نوعًا من المشمش المجفف ، والذي تعلمته لها والدتها البيولوجية عندما كانت طفلة. طعمه حلو وحامض ، وهو الأكثر شهية. إنه مناسب تمامًا لـ Lu Zheng. على استعداد لتناول الطعام ، مع هذا ، من المؤكد أنه سيحفز الشهية!

    ابتسمت بلطف وهي تحمل المشمش.

    عندما وصلت إلى المنزل ، قمت بخلل المشمش ، والتقطت صورة وأرسلتها إلى Xiao Mingyue ، وبعد أن وعدتها بإعطائها طعمًا ، أرسلها Xiao Mingyue عرضًا إلى Moments.

    Xiao Mingyue: [عائلتي بارعة اليوم! [صورة]]

    أرسل فانغ يوان wechat إلى المجموعة ، والمجموعة مليئة بالأشخاص الذين أقاموا صداقات مع Fu Zhiheng.

    فانغ يوان: [[صورة] ، الجميع ، انظروا ، أخذ صديقي لقطة شاشة لي لأرى]

    أجاب أحدهم بسرعة: [هذا عن Zhao Jinjin؟ ]

    [قلت إنها كانت هادئة جدًا مؤخرًا ، ويبدو أنها لا تزال تريد استخدام الطريقة القديمة ، وربما جاءت إلى فصلنا مع جرة في غضون يومين. ]

    [بصرف النظر عن أي شيء آخر ، فإن المشمش المجفف الذي صنعه Zhao Jinjin لذيذ حقًا! ]

    [ما فائدة الطعام اللذيذ ، لم يعجب الأخ فو ذلك. 】

    لقد تذكروا أن Zhao Jinjin جاء إلى Fu Zhiheng ومعه وعاء كامل من المشمش المجفف في يديه. لقد كان متحمسًا جدًا لدرجة أن الماكياج الثقيل على وجهه لم يستطع منعه ، وقال لحسن الحظ لـ Fu Zhiheng: "لقد صنعت هذا بيدي. إنه لذيذ. ، أنت ، جربه. "

    لمعت عيناها المنتظرة مثل النجوم.

    أخذت فو تشيهينج الجرة بين ذراعيها ، وفتحت الغطاء ، والرائحة الحلوة جعلته عبوسًا ، والمشمش المجفف بالداخل كان مترابطًا ومتشابكًا معًا ، وأدار وجهه بعيدًا في اشمئزاز.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن