ch 86

287 24 0
                                    


الفصل 86

    كان Zhao Jinjin يتطلع إلى الحياة الجامعية لفترة طويلة.

    يمكنها أخيرًا الذهاب إلى الكلية!

    في نهاية شهر سبتمبر ، انتهى التدريب العسكري للتو ، ولم تبدأ الدورات الجامعية لفترة طويلة.كان Zhao Jinjin قد علم نفسه بالفعل بالمواد في المستشفى من قبل ، لذلك يجب أن يكون قادرًا على مواكبة التدريس في المدرسة!

    أكثر ما يقلقها هو العلاقات.

    بعد شهر من التدريب العسكري ، أصبح جميع الطلاب في الفصل على دراية ببعضهم البعض ، باستثناء Zhao Jinjin ، الذي كان مثل الطالب المنقول الذي جاء في منتصف الطريق ، ولم يعرف أحدًا في البيئة الجديدة.

    في الأصل ، اعتقدت أنها ستحتاج إلى التعرف على بعضها البعض بعد مجيئها إلى المدرسة في اليوم الأول ، ولكن من كان يتخيل أنها ستكون "مثيرة" بمجرد وصولها إلى المدرسة.

    كان السبب هو أنه عندما أرسل Lu Zheng Zhao Jinjin إلى المدرسة ، أخذه Zhao Jinjin لأخذ صورة شخصية عند بوابة المدرسة.

    أرادت استخدام الصورة كحافظة شاشة ، لكنها لم تتوقع ذلك عندما التقط الاثنان صورة سيلفي ، أخذها أحد المارة من المدرسة ونشرها في منتدى المدرسة.

    [لا أعرف أي المشاهير عبر الإنترنت جاءوا إلى Liren لإعداد درجة علمية مرة أخرى]

    سرعان ما حظي المنشور بالاهتمام ، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود أحد مشاهير الإنترنت Liren التي تم إنشاؤها في Layin مؤخرًا ، وقالوا بالإجماع إنهم كانوا طلابًا في مدرستهم ، لأنها مدرسة ثانوية ذات علامة تجارية وطنية مشهورة ، لذلك اكتسبت على الفور مجموعة من المعجبين.

    لكن هذا المشهور على الإنترنت انقلب بسبب الكشف عن الفضيحة مؤخرًا ، وبخ مستخدمو الإنترنت مشاهير الإنترنت حتى أنهم أخذوهم إلى المدرسة!

    يقال إن أسلوب التدريس في مدرستهم متساهل وغني بالقمامة.

    تتزايد جميع أنواع الآراء على الإنترنت ، وقد تصدرت البحث الساخن!

    الآن يمكنهم الإقلاع عن التدخين!

    لا أعرف أنهم هم الوحيدون الذين يمكنهم توبيخ جامعتهم الأم!

    اكتشف شخص ما في المدرسة على الفور معلومات أحد المشاهير على الإنترنت ، واتضح أن هذا المشاهير على الإنترنت ليس طالبًا في مدرستهم على الإطلاق ، بل هو مجرد دعاية!

    كما أصدر المسؤول بالمدرسة Weibo إشعارًا ، ولكن عندما حدث ذلك ، كان دائمًا كتلة في أذهان الطلاب.

    السبب الذي جعل الطرف الآخر يتعرف على Zhao Jinjin و Lu Zheng كمشاهير على الإنترنت هو أن هذين الشخصين يتمتعان بمظهر جميل للغاية!

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن