ch 63

450 37 0
                                    


الفصل 63

    أولئك الذين يمكنهم القدوم إلى مأدبة عائلة لو هم جميعهم من المشاهير والنجوم ، كلهم ​​يرتدون ملابس غنية ، والعيد متشابك ، وكأنه تجمع لأشخاص من الدرجة العالية.

    حتى أن Zhao Jinjin رأى العديد من الشخصيات المعروفة التي لا يمكن رؤيتها إلا على التلفزيون ، ليس فقط نجوم الصف الأول في دائرة الترفيه ، ولكن أيضًا العديد من قادة الأعمال والمشاهير السياسيين.

    تحدثوا بابتسامة ، وكان الجو كله مختلفًا تمامًا.كان هذا عالمًا مختلفًا تمامًا عما كان Zhao Jinjin مألوفًا به.

    سارت ببطء نحو الباب ، وكان لو تشنغ يقف بجانب رجل بالغ. عرف تشاو جينجين أنه لو كونغيون ، رئيس عائلة لو.

    نظرت إلى لو تشنغ بجواره. كان مظهر لو تشنغ أكثر دقة مقارنة بعمه. وعندما التقيا بنظرة لو تشنغ ، تحرك كلاهما. وواصل تشاو جينجين شفتيه وخفض رأسه ، بينما نظر لو تشنغ إليها بعيون محترقة.

    جعل بصره الناس من حوله يلاحظون بحساسية ، ونظروا في الاتجاه ، وعبسوا قليلاً في مفاجأة ، حتى تقدم تشاو جينجين إليه ونادى بهدوء: "مرحبًا يا عم لو ، أنا تشاو جينجين". لحظة ،

    تذكر من هي الآن.

    ألقى بعض النظرات على ملابسها ومجوهراتها ، وألقى نظرة جانبية على لو تشنغ ، مع ابتسامة على وجهه ، "مرحبًا بك ، لم نعتني بها من قبل ، وقد جعلك ذلك تعاني." رأس مرارًا ، "

    لا ، أريد أن أشكر العمة لو وأنت."

    ابتسم لو كونغيون بحرارة ، "إنه ممتع عندما تأتي ، لا تكن حذرًا ، فقط اتصل بتلر لي إذا كان لديك أي شيء لتفعله." أومأ

    تشاو جينجين برأسه بخفة ، رفع عينيه ونظر إلى لو تشنغ بسرعة ، ونظر إليه وابتسم له ، خفت تعبير لو تشنغ للحظة.

    من أجل عدم منع الناس من الخلف ، سارع تشاو جينجين بخطى سريعة ودخل قاعة المأدبة.

    القاعة واسعة مثل ملعب كرة القدم ، مع أضواء ذهبية في الأعلى ، ومجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات مقسمة إلى طاولات صغيرة لتناول الطعام للضيوف.

    أكثر ما يلفت الانتباه هو اللوحة الزيتية الضخمة المعلقة في المنتصف ، وهي ذات فن وقيمة عالية ، والدرج مع السجادة الحمراء في المنتصف رائع ، وأكثر ما يلفت الأنظار هي المرأة التي تقف على الدرج.

    كانت ترتدي شيونغسام أسود رفيع ، مع تطريز معقد ودقيق يمتد من صدرها إلى خصرها النحيف. كان على معصمها الأبيض سوار شفاف بلون اليشم ، وعلى إصبعها خاتم ماسي ضخم. هذا بلا شك جميل وجميل امرأة فاخرة.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن