الفصل 65عانق تشاو جينجين في الأماكن العامة ، وكان وجهها حارًا وأحمر اللون ، وكان جسدها مغمورًا في مياه البحيرة الباردة ، كما لو كانت في السماء المزدوجة من الجليد والنار.
"لو تشنغ." اتصلت بضعف.
"أنا هنا."
في كل مرة كانت تهمس ، كان يرد ، شعر تشاو جينجين بالارتياح ، وأغلق عينيه ببطء.
لم تفتح عينيها ببطء إلا عندما سمعت صوت الحديث بنعاس.
وجدت نفسها في غرفة ضيوف غريبة ، لمست الملابس دون وعي ، ووجدت أنها تغيرت من الداخل إلى الخارج ، وحاولت الجلوس بجسدها ، لكنها لم تستطع استخدام قوتها.
لكن الأذن الغريبة واضحة جدا.
كان هناك محادثة عند الباب.
"إذا كنت تريد مني أن أقول إن السيد الشاب لعائلة لو لا يزال غير موجود على المسرح ، فهناك الكثير من الضيوف ، كيف يبدو أنه يعانق فتاة في الأماكن العامة ، فهو ليس هادئًا على الإطلاق." "الآنسة
لو لا تحب ابنها كثيرًا. ابن أخيها بجانبها ".
" يبدو أن ابن أخيها هو طفل عائلة شقيق زوجها الأصغر المتوفى ، وهي أيضًا مرتبكة ، بغض النظر عن مدى جودة طفل من الخارج ، هل يمكن أن يكون؟ أكثر موثوقية من طفلها؟ "" انس الأمر ، إذًا
لا يبدو لو تشينج واعدًا جدًا. "
" الأمر فقط هو أن الشعاع العلوي غير مستقيم والشعاع السفلي معوج. "
سمع شخص ما المعنى فيه وسأل على عجل ، "ماذا تعرف؟"
سخر الطرف الآخر ، "لماذا لا تقول هذا لو Lingzi هل تحب ابنها؟"
"لا تكن سرية ، أخبرني بسرعة." "
كانت متزوجة ولديها ابن ، وحملت في سن مبكرة ، وتزوجت على عجل من زوجها الملقب فانغ ، وأقيم حفل الزفاف على عجل. استعدوا ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتلد سيد عائلة لو الشاب ، الذي لم تضحك على لو Lingzi خلف ظهرها لكونها متعجرفة طوال حياتها ، وانتهى بها الأمر بمثل هذا الحادث المحرج ".
"لا عجب ، لو Lingzi هي مثل هذا الشخص الوقح ، لأنها ضحكت عليها لفترة طويلة ، ليس الأمر كما لو أنها لا تحب ابنها." "انظر إلى أداء Lu Zheng الليلة ، إنه ليس جيدًا للوهلة الأولى ،
كيف كبير هل الاثنان في البحيرة؟ "شيء ما ، كان وجهه خائفًا من هذا القبيل ، أوتش -" "
اخرس!" خرج تشاو جينجين بصعوبة ، وفتح الباب ، ورأى ثلاث نساء في الممر يحملن كؤوس النبيذ ، رأوها تظهر فجأة ، وتغيروا جميعًا. بشرة.
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...