ch 92

260 17 0
                                    


الفصل 92

    قرر Zhao Jinjin و Lu Zheng العيش معًا.

    هذه المرة مختلفة عن ذي قبل ، لقد كانوا بالفعل تحت سقف واحد في المنزل القديم ، لكن لديهم منازلهم الخاصة ، وهناك العمة تشانغ والعم تيان.

    على الرغم من حبهم لبعضهم البعض ، إلا أنهم لم يتخطوا الحدود أبدًا ، هذه المرة يعيشون معًا ويعيشون في نفس المنزل ، لذا فالأمر مختلف بشكل طبيعي.

    اعتقدت Zhao Jinjin في الأصل أن الوقت قد حان لأن تكون في سنتها الأولى. في الخطة ، أرادت استئجار منزل مع Lu Zheng ، لكن Lu Zheng أخذها إلى مجتمع جديد مسور جديد في اليوم التالي.

    بعد صعود المصعد ، يفتح الباب على ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة واحدة مزينة بشكل جيد ، بما في ذلك غرفتي دراسة وغرفة نوم واحدة.من الواضح أن المنزل منزل جديد ، ولكن درجة الديكور أيضًا جديدة تمامًا. وفقًا لذلك. إلى التقدم الطبيعي ، سوف يستغرق ما يقرب من عامين.

    سأل تشاو جينجين: "أين وجدت مثل هذا المنزل الجيد؟"     وضعت

    لو تشنغ المفتاح في يدها ، "إنه منزلك."

على الأكثر ، اتضح أن لو تشنغ قد اشترى المنزل بالفعل ، وقد تم تزيينه بالفعل.

    يبدو أنه تم التخطيط له لفترة طويلة.

    احمر خجلا تشاو جينجين وشعر بحرارة. أمسك المفتاح بإحكام في يده وقال بهدوء ، "إنه منزلنا." أضاءت عيون لو

    تشنغ قليلاً ، ووضع ذراعيه حول خصرها وعانقها.

    بيئة جديدة ، منزل جديد ، مستقبل أفضل لهم.

    أظهر تشاو جينجين ابتسامة حلوة ، وسحب لو تشنغ على الفور إلى المركز التجاري.

    اكتملت زخرفة المنزل الجديد ، لكن المنزل خالي ولا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب تحضيرها.

    طقم سرير مكون من أربع قطع ، وأريكة ، وبعض الأثاث الصغير العملي ، وذهبت إلى السوبر ماركت أدناه لشراء مكونات بسيطة.

    هذا الشعور رائع حقًا!

    في المساء ، عاد الاثنان إلى المنزل بسعادة ، ووضعا الملاءات ، ونظفوا الأرضية ، وطبخ تشاو جينجين ولو تشنغ طبقين وحساء واحد معًا.

    بعد تناول وجبة جميلة ، عندما تستلقي على السرير بعد الاستحمام ، فهذا يبعث على الراحة.

    يحب Zhao Jinjin هذا المنزل الجديد حقًا ، فهو لا يريد أن يكون منزل Lu واسعًا جدًا ، وليس مثل المبنى القديم المكون من طابقين من قبل.

    كان اللحاف دافئًا والمرتبة مريحة ، وسرعان ما شعر تشاو جينجين بالتعب والنعاس بسبب بطنه المنتفخ قليلاً بسبب الدورة الشهرية.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن