ch 5

798 72 1
                                    


الفصل 5 تكوين صداقات

    لدى Zhuang Xiaoling مشاعر مختلطة تجاه Zhao Jinjin ، فمن ناحية ، تأمل ألا يعود Zhao Jinjin أبدًا ، وأن عائلة Zhuang لديها طفل واحد فقط.

    من ناحية أخرى ، أريد أيضًا أن أرى تشاو جينجين يوبخها والديها ، ففي كل مرة تظهر فيها هذا التعبير عن التوق إلى المودة الأسرية وخيبة الأمل ، يمكن أن يجعلها ترتعش من الإثارة.

    إنها تكره تشاو جينجين.

    لا تزال لا تنسى أنه في يوم من الأيام عندما كانت طفلة ، كانت هناك فتاة صغيرة في عائلتها ، كانت جميلة مثل الجنية ، ولفتت انتباه والديها بمجرد وصولها!

    اشتروا لها فساتين جميلة ، ودبابيس شعر جميلة ، واعتنوا بها جيدًا.

    خرجوا أيضًا للاحتفال بعيد ميلادها ، وتركوا وحدهم في المنزل!

    على الرغم من أن اسم عائلتها هو Zhuang ، فقد تم استبعادها.كان Zhao Jinjin هو الذي أخذ والديها بعيدًا!

    لحسن الحظ ، لم يدم هذا الوضع طويلاً بعد عامين ، اكتشف والداي أن عائلة Lu لم تقدم سوى المال ولم يهتموا كثيرًا بتشاو جينجين ، لذلك بدأوا في إهمال Zhao Jinjin.

    استعادت حب والديها ، وأصبح حضور تشاو جينجين أكثر وضوحا.

    سيكون من الأفضل لو اختفت!

    سوف تتخلص من كل ما يجعل تشاو جينجين يشعر بتحسن!

    *****

    أثناء استراحة الغداء ، أراد Zhao Jinjin إعادة الملاحظات إلى Xiao Mingyue ، لكنه لم يتمكن من العثور على أي شخص.

    في الطريق إلى الكافتيريا وحدها ، شاهدت Zhao Jinjin Feng Yu متجهًا نحو الغابة الخضراء ، شعرت أن شيئًا ما كان خطأ ، وتابعت سرًا.

    في ممر الغابة ، كان Zhuang Xiaoling والآخرون يعانقون Xiao Mingyue ويقولون لها ، "من الآن فصاعدًا ، لا يُسمح لك بالتحدث مع Zhao Jinjin بعد الآن." "نعم ، إذا تجاهلتها ، فسوف نلعب معك

    . من منا يريد أن يكون معك. "

    " أتحدث ، أنا غبية مرة أخرى. "

    في مواجهةهم ، خفضت Xiao Mingyue رأسها بشكل معتاد ، وجسدها الدهني يتقلص مثل طفل عاجز.

    "أوه ، لا يمكنني حل المشاكل ، لكن المجموعات الصغيرة جيدة ،" خرجت تشاو جينجين وسخر منهم ، "هل هذه هي الطريقة الوحيدة للقيام بذلك؟" قالت تشوانغ شياو لينغ بقوة مع أثر الإحراج على وجهها بعد التعرض

    للضرب: "إذن ، على أي حال ، أشخاص مثلك لا يستحقون أصدقاء."

    جاء شخص ما ، لقد كانوا مخطئين بعد كل شيء ، سحب Feng Yu Zhuang Xiaoling بعيدًا.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن