الفصل 40من الأخبار الجيدة الأخرى التي جلبتها أرجل Lu Zheng الجيدة أنه قرر العودة إلى Y High للمدرسة.
جيد جدًا!
عندما سمع Zhao Jinjin الأخبار ، ربت على صدره وقال لـ Lu Zheng ، "يمكنك الدراسة بسهولة ، لقد أعددت الرسوم الدراسية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك." كان وجه Lu Zheng مضطربًا.
الآن أن سوء التفاهم كبير فكيف يشرح ذلك.
استمرت هذه المشاعر حتى وصول Wei Xiuze ، مع العلم أن Lu Zheng خطط للعودة إلى Y Gao ، وافق بكلتا يديه وقدميه ، والأهم من ذلك أنه أراد رؤية Zhao Jinjin.
لقد جاء إلى هنا سرًا. عندما دخل غرفة المعيشة ، رأى فتاة تقطع الخضار وظهرها يتجه نحوه. كان ظهرها نحيلًا وخصرًا نحيلًا. فكرت في الظهر الجميل والوقار عندما ذهبت للسباق ، أكد أنه نفس الشيء.
صفر: "اللورد جينتشو؟"
استدار تشاو جينجين فجأة ، ممسكًا بسكين حاد في يده ، وكانت عيناه مفتوحتين على مصراعيهما ، وكان تعبيره يقظًا. رفع Wei Xiuze يديه في إيماءة الاستسلام ، "إنه أنا ، لقد رأيتموني
من قبل ، أنا شقيق الأخ لو. " قال مشيرًا إلى سكينها ، لحسن الحظ ، " هل يمكنك وضع هذا أولاً؟" أطلق Wei Xiuze نفسا عميقا. "لو تشنغ في الطابق العلوي." أشارت إليها. "لا تقلق." حدق Wei Xiuze في Zhao Jinjin. الفتاة لديها بشرة فاتحة وحواجب صافية. إنها جميلة للغاية. من يستطيع تحمل هذا النوع من الجمال الذي يعيش تحت نفس سقف Brother Lu؟ شاهده وهو يستخرج أسرارهم الصغيرة. إنه مألوف جدًا مع نفسه ، حيث رأى تشاو جينجين يقطع الخضار ، ومشى بجانبها تلقائيًا لمساعدتها في تقشير الفاصوليا ، "سيد جين ، هل أنت مشغول بالطهي؟" "حسنًا ، طبخ شيئًا عرضيًا للاحتفال."
قال بشكل عرضي: "ساق الأخ لو شُفيت ، نحتاج للاحتفال ، كيف حال مزاجك مؤخرًا؟"
لم يفهم تشاو جينجين ما قصده ، "مزاجه؟"
"أنت لا تعرف؟" بالغ وي Xiuze ، "ألا تعلم أنه ذهب إلى الخارج لعلاج ساقيه فجأة؟"
اتضح أن لو تشنغ ذهب إلى الخارج بعد مغادرته لفترة طويلة.
"أعلم أنه ذهب للعلاج ، ما علاقة ذلك بمشاعره؟" "
هل تعرف لماذا يحتاج فجأة إلى العلاج؟"
"لا أعرف ، لكن من لا يريد أن تلتئم إصاباتهم بسرعة ،" غيّر Zhao Jinjin الموضوع ، "في الحقيقة لديّ شيء أطلبه منك". "
ماذا؟"
"هل أخبرك عن سبب كسر ساق Lu Zheng؟"
لم يتوقع Wei Xiuze أن تكون واضحة ، ولا يوجد شيء للاختباء ، "إنه مع مدرستنا سقط صبي معًا."
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...