الفصل 3 مؤطر
"لماذا؟" كان صوت Zhao Jinjin مختلفًا عن الصوت السابق الناعم والناعم ، لكنه واضح وقلبي. وبدلاً من البكاء ، نظر إلى فو Zhiheng بثقة.
كادت فو تشيهينج أن تضحك من الغضب ، لقد كان لديها وجه يسأل لماذا.
"هل تريدني أن أخبر الجميع بما فعلته بالأمس؟" خفض صوته مهددًا.
"بالأمس؟"
عندما رأيت أنها لا تبدو مذنبة على الإطلاق ، كانت عيون فو تشيهينج حمراء قليلاً مع الغضب.
فتح الهاتف وكاد يضغط على وجهها ، "لقد نشرت هذا ، أليس كذلك؟"
لقد كانت لقطة شاشة منشورة في منتدى الحرم الجامعي. في الصورة ، كان وجه فو تشيهينج محمرًا من السكر ، وعانقت خصره ، تنظر مفتونًا ، دخل الاثنان غرفة الفندق ، التي هرب منها تشاو جينجين بالأمس!
اعتقد تشاو جينجين أن فو تشيهينج كان يطارده لأنه تسلل بعيدًا ، لكنه لم يتوقع أن يتم تصويره!
أي شخص يقول أنه لم يحدث شيء لكليهما في الصورة لن يصدق ذلك.
"هل تعتقد أنه يمكنك الاعتماد علي من خلال العثور على شخص لالتقاط الصور سرا بهذه الطريقة منخفضة المستوى؟" قال ببرود ، "حلم!"
أوضح تشاو جينجين: "لم أفعل هذا. إذا أردت أن أفعل شيئًا ، لم أكن لأفعل ذلك بالأمس. "لنذهب". "
هل تعتقد أنني سأصدق ذلك؟" سخر فو تشيهينج ، "أنا أكثر شخص مثير للاشمئزاز مثلك ، من الأفضل أن تخرج من المدرسة بنفسك ، أو سوف أفسد سمعتك! "" يجب إثبات كل شيء ، "تشاو
جينجين مثل المالك الأصلي ، لن يصدم بكلماته ،" لقد أظهرت لي الصورة كدليل على أنني أرسلتها ، والآن أنا العودة إلى الفصل الدراسي. "بعد أن
قال تشاو جينجين هذا ، عاد إلى الفصل بعيون ساخنة من حوله خلال النهار ، شعرت بنظرة ثاقبة على ظهرها ، ويمكنها حتى تخيل وجه فو تشيهينج القبيح في هذا الوقت.
لكن منذ البداية ، كان عبورها طريق مسدود ، ولم ترغب في ترك المدرسة طواعية مثل المالك الأصلي ، لذلك دعونا ننهي هذه العقدة!
لم تكن تتوقع مدى صدمة الناس من حولها عندما وضعت فو تشيهينج جانبًا في هذه اللحظة.
هذا هو تشاو جينجين الذي يلعق الكلب.
عندما رأيت فو تشيهينج ، لم أستطع المشي ، كان قلبي ممتلئًا بتشاو جينجين ، وماذا قالت الآن ، إنها ذاهبة إلى الفصل؟
لا يزال Zhao Jinjin مهتمًا بما إذا كان يحضر الفصل أم لا ، ولكن طالما أن Fu Zhiheng لديها رسالة WeChat ، يمكنها تخطي الفصل أمام المعلم لشراء الماء والملابس له.
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...