ch 79

348 26 1
                                    


الفصل 79

    سقط لو Lingzi مريضا.

    كانت الحالة أكثر خطورة من ذي قبل ، بغض النظر عمن اقترب منها ، فقد أثار ذلك مقاومة عاطفية كبيرة.لقد شاهد لو كونغيون هذا النوع من رد الفعل منذ وقت طويل ، عندما تغلب لو لينجزي وتشاجر مع آخرين مثل هذا ، دون السماح أي شخص يقترب منها.

    كان فانغ تشي هو من اعتنى به بعناية ، حتى لو تعرض للضرب والعض من قبل Lu Lingzi ، وكان مغطى بالإصابات ، لم يتجنبها. حتى أنه علم نفسه دورة نفسية. بعد أكثر من عام من الرعاية وتقديم المشورة ، سمح له Lu Lingzi أخيرًا بالاقتراب منه وعاد تدريجياً إلى طبيعته.

    بالنسبة إلى Lu Lingzi ، فإن Fang Chi هو من أعطاها حياة ثانية.

    ومع ذلك ، الآن بعد أن تمت مواجهة هذا الموقف مرة أخرى ، لم يعد Fang Chi موجودًا.

    من الأفضل لـ Lu Lingzi أن تبقى في المنزل حيث تشعر بالأمان للعلاج ، وترتيب الطبيب ليأتي إليها لتلقي العلاج ، لكن التأثير لا يزال غير جيد.

    في وقت لاحق ، اتصل لو كونغيون بفانغ مينغيو عدة مرات ، ورتب له البقاء مؤقتًا في عائلة لو مع شركته. وبعد حوالي شهر من العلاج ، تحسنت حالة لو لينجزي أخيرًا. على الرغم من أنها لا تزال تقاوم نهج الأشخاص من حولها ، استقر المزاج.

    في ذلك اليوم ، عندما عاد Lu Congyun ، قال Butler Li إن Lu Lingzi يريد رؤيته.

    عند دخولها الغرفة ، كانت ترتدي ثوب نوم أبيض رقيقًا ، وكان وجهها شاحبًا جدًا بحيث لم يكن هناك أثر للدم ، وكانت شفتيها جافة قليلاً ، وبدت متعبة للغاية ، وليست براقة كما كانت قبل شهر.

    وقف لو كونغيون على بعد متر واحد منها.

    سأل بقلق ، "أخت ، هل أكلت اليوم؟"

    قال لو Lingzi ببرود ، "أريدك أن تفعل شيئًا واحدًا". "

    ماذا؟"

    "أرسل Lu Zheng إلى الخارج."

    لقد أرسل Lu Congyun بالفعل أفكار Lu Zheng إلى الخارج ، ولكن كان ذلك بعد أن أنهى دراسته الجامعية أو كطالب تبادل لمزيد من الدراسة. حتى إذا ذهب إلى الخارج ، فسيعود لتولي أعمال لو ، لكن لو كونغيون فهمت ما تعنيه. أرادت إرسال Lu Zheng إلى الخارج وعدم رؤيتها أبدًا له مرة أخرى.

    قال بلباقة: "الأخت ، لقد تم قبول شياو شنغ في الجامعة للتو ، من غير المناسب لك أن تدعه يذهب إلى الخارج الآن".

    "لا تفهم ، لقد فعل ذلك عن قصد!" تحولت عيون لو Lingzi إلى اللون الأحمر بسبب الكراهية ، "لقد أظهر لي الأشياء عن قصد ، محاولًا إذلالني وجعلني غير قادر على رفع رأسي أمام الجميع!

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن