الفصل 54
الصباح الباكر.
دخل المعلم الرئيسي للفئة التجريبية العالية M 1 الفصل ببطن كبير ، وسرعان ما هدأ الفصل الصاخب قليلاً.
"الاختبار الشهري قريبًا. يرجى الاعتناء بنفسك ولا تتأثر بالعالم الخارجي."
كان يتحدث عن الفضيحة بين فو تشيهينج وشانغ شيويه التي تحدث عنها الجميع مؤخرًا. سيؤثر Big دائمًا على جو التعلم.
نظر لاو يوان إلى تشاو جينجين أدناه ، وأومأ برأسه بتقدير.
في الماضي ، كانت تشاو جينجين هي التي طاردتها وتسبب في اضطرابات في المدرسة بأكملها.منذ النصف الأول من السنة الثانية من المدرسة الثانوية ، غيرت رأيها وانغمست تمامًا في دراستها. الخامس!
بفضل دراستها المتفانية ، غالبًا ما يتغلب فصلها على الفصول الأخرى ويحتل المرتبة الأولى في الصف.
هذا جعل لاو يوان يشعر بالبهجة!
"بعد الامتحان الشهري ، ستكون هناك مسابقة الفيزياء السنوية على مستوى المقاطعة. يمكن للمهتمين التحدث معي بالتفصيل. سوف أتقدم بناءً على الظروف. بالطبع ، عليك أن تعمل بجد بنفسك!" على الطاولة ، "هل سمعتني!"
جلس يفينغ ، واتسعت عيناه ، وقال بصوت عالٍ ، "لقد سمعتك!"
ضحك الطلاب وكان الجو في الفصل متناغمًا.
*****
بعد انتهاء الدرس ، ذهب بعض الطلاب إلى المكتب للبحث عن لاو يوان ، بما في ذلك Zhao Jinjin. عندما ذهبت إلى المكتب ، رأت Shang Xue يخرج ، كنت أبكي بشدة.
عندما دخلت Zhao Jinjin المكتب ، كانت Lao Yuan سعيدة للغاية برؤية أنها مهتمة بالمشاركة في مسابقة الفيزياء.
قال لاو يوان: "كانت درجاتك في الفيزياء دائمًا جيدة جدًا. طالما لديك عقل مستقر ، يعتقد المعلم أنه يمكنك الحصول على درجات جيدة.
"
ابتسم تشاو جينجين وقال ، "شكرا لك يا معلم."
لاو يوان: "إنه عملك الشاق." منذ أن بدأت Zhao Jinjin في الدراسة بجد ، كانت درجتها في الفيزياء دائمًا هي مصدر قوتها. في كثير من الأحيان ، يمكنها حل المشكلات التي يخطئ فيها الطلاب الآخرون ، مما يثبت أن تفكيرها هادئ حقًا وواضح .. لقد شاركت في المسابقة .. أكيد الحصول على نتائج!
تنهد مدير الفصل التجريبي الثاني بجانبه: "اليوان القديم ، لقد وجدت كنزًا. أنت لست مثلي. ما زلت قلقًا بشأن من أختار.
" صف Xue و Xu Yuan. لم يتم اختيارهم؟
في الظهيرة ، سمعت Zhao Jinjin للتو أنه نظرًا لانخفاض درجات Xu Yuan مؤخرًا ، كانت تبلغ 80 تقريبًا في الاختبار الشهري الأخير ، لذلك من الطبيعي أنها لم تستطع الحصول على مكان. أما بالنسبة لـ Shang Xue ، على الرغم من أن درجاتها لم تصل إلى المستوى في الصف الأول ، كانت مستقرة ، ولكن نظرًا لأن أخبارها الأخيرة كانت مؤثرة للغاية ، مع مراعاة العوامل المختلفة ، لم أعد أخطط لاختيارها بعد الآن.
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...