ch 53

585 40 0
                                    


الفصل 53

    قال لو كونغيون: "مينجيو ، إذهبي وأحضر لعمتك فنجانًا من القهوة".

    تجمدت الابتسامة على زاوية فم فانغ مينجيو ، لكن تعبيره لم يتغير ، ووقف مطيعًا.

    أوقفه لو لينجزي ، "إذا كان لديك أي شيء لتقوله ، يمكنك أن تقوله الآن ، أنا لست بحاجة إلى فنجان من القهوة."

    هذا الموقف بالتأكيد جعل فانغ مينغيو يبقى.

    أراد Lu Congyun في الأصل التحدث إلى أسرهم حول ما كان عليه الأمر عند إضافة Fang Mingyu ، لكنه شعر أن أخته أصبحت مرتبكة أكثر فأكثر.     ضغط لو كونغيون على جسر أنفه ، وتفكر للحظة ، ثم التفت إلى لو تشنغ وقال ، "

    شياو تشنغ ، ساقك قد شُفيت بالفعل     ؟     " أي شئ.     شد وجهه لو Lingzi بجانبه أخذ نفسا عميقا ، قبيح.     قال لو كونغيون: "بما أنك بصحة جيدة ، يمكنك العودة إلى الوراء."     صرخ لو لينجزي: "لا" خفض لو كونغيون     وجهه ، "لماذا ، كان شياو تشنغ دائمًا بريئًا ، هذه هي عائلة لو ، كيف يمكن سمح له بالبقاء على قيد الحياة في الخارج. "     لو Lingzi عضت شفتها ، مذعورة في قلبها.     في وقت مبكر عندما سألها لو كونغيون عندما تعافت ساقي لو تشنغ ، كان هو الشخص الذي ظلم.     من الواضح أنه تم ترتيب شخص ما لمراقبة Lu Zheng من قبل ، ولكن بعد الحادث ، تم استدعاء المربية للاستفسار ، لكن الطرف الآخر لم يكن يعرف أي شيء عنه.     كان الموقف حزينًا للغاية ، "لا بأس ، فقط دعني أبقى مع السيد الشاب ولا أعمل." "     متى شفي السيد الشاب ساقه؟ لا أعرف. لا أجرؤ على سؤاله عندما يخرج."     لماذا لم أخبرك؟ حسنًا ، أنا مربية ، ولست وكيلة ، ويجب أن أبلغ كل يوم. ""     لا أعرف ، لا أعرف. "



























    نفذت المربية التي تدعى تشانغ سياسة تغطية أذنيها لتعيش ، وهي في الحقيقة لم تبلغ عن أي شيء من البداية إلى النهاية!

    نتيجة لذلك ، استجوبها شقيقها الآن ، ولا يمكنها أن تنطق بكلمة واحدة.

    أمسكت لو لينجزي بصدرها ، وشعرت بالضيق الشديد.

    "عمي ، لن أعود للعيش." اتضح أن لو تشنغ تحدث أولاً.

    ناهيك عن أن لو كونغيون فوجئ ، فقد أدار لو لينجزي وفانغ مينجيو رأسيهما للنظر إليه.

    ارتجفت رموش لو تشنغ قليلاً ، "على أي حال ، لا مكان لي عندما أعود". "

    من قال ذلك!" خفض لو كونغيون صوته وشعر بالحزن أكثر فأكثر تجاهه. شعر أن هناك شيئًا ما خطأ ، لذلك نظر إلى بتلر لي.     قال بتلر لي بصوت منخفض ، "يعيش السيد فانغ

    في غرفة يونغ ماستر الآن.

    "     قال لو كونغيون للجميع أن يغادروا ، ولم يتبق سوى الأشقاء في الغرفة.     كان وجه Lu Lingzi متوترًا ومقاومًا كالمعتاد.     حدق لو كونغيون في وجهها ، "أختك ، لا يمكنك الاستمرار على هذا النحو."     سأل لو لينجزي مرة أخرى ، "ما مشكلتي؟"     "لقد صفعت شياو تشنغ في الأماكن العامة ، أليس كذلك؟ هل تعتقد أن هذه السمعة جيدة؟     " بني ، أتمنى لو لم يكن لدي هذا الابن! "بذكر هذا ، كره لو لينجزي ،" هل تعتقد أنه يرىني كوالدته؟ تريد أن تجعلني أبدو قبيحًا! "شعرت لو كونغيون أنها كانت غير معقولة:"     إذا لم تضربه ، ماذا سيحدث لاحقًا؟ كيف يمكنك أن تضربه دون أن تطلب شيئًا! "" ماذا سألت؟     كان الطفل في المستشفى للعلاج الطارئ ، ورأى الجميع أنه هو الذي يضرب شخصًا ، كانت الأدلة قاطعة ، فلماذا تسأل! "

















خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن