ch 100 النهاية

627 43 12
                                    


الفصل 100 عالم مواز 5

كان تشاو جينجين غاضبًا.

جادة جدا.

لم يعرف لو تشنغ من أين تعلم الطريقة الرائعة لإقناع الناس. طلب ​​من أحدهم إحضار طاولة مليئة بالكعك الكريمي ، وابتسم لها وقال ، "تعال ، كل ما تريد". تشاو جينجين: ".. . "الكعكة جميلة جدا ، الرجل جميل

جدا

ولذيذ.

لكن لماذا هو مكروه جدا!

هذا لا يحاول إقناعها ، إنه يجعلها تغضب عمداً!

أدار تشاو جينجين وجهه بعيدًا عن النظر إليه: "أنا لا آكل ، لدي حساسية من الكعك".

ظل لو تشنغ صامتًا لبعض الوقت ، وقال بصدق: "لا تفعل". "

أنا أعاني من الحساسية . ، أنا أعاني من الحساسية الذهنية! "

نظر لو تشنغ بلا حول ولا قوة ، نظر إليها ، كان صوته رقيقًا:" إذن ماذا تريد؟ "

رفع تشاو جينجين ذقنه لينظر إليه ، وتهدلت رموش الرجل ، وعيناه كانت لطيفة. كالماء.

بدأ القلب ينبض بعنف.

صعد تشاو جينجين إلى الأمام وربط رقبته ، وقال بصوت منخفض ، "موعد". همس

لو تشنغ بصوت منخفض ، مع ارتفاع الصوت في النهاية ، مما جعل قلوب الناس ترتعش.

كانت خدود Zhao Jinjin حمراء قليلاً ، وعضت شفتها: "موعد ، أريد موعدًا."

بعد أن التقيا ، لم يتواعدوا رسميًا بعد ، وأرادت السير في الشارع مع Lu Zheng مثل الناس العاديين ولها موعد حلو.

خفف لو تشنغ حواجبه وعينيه ، وكشط جسر أنفها المقلوب ، وقال بهدوء: "حسنًا."

عانق تشاو جينجين خصره بابتسامة على وجهه.

"خصرك رقيق جدًا." لمسه تشاو جينجين. شكل لو تشينج هو مثلث مقلوب قياسي. يبدو نحيفًا عندما يرتدي ملابس ، لكن لديه جسد عندما يخلع ملابسه. عادة ما يمارس الرياضة بانتظام ، وخصره و عضلات البطن مشدودة.

ولكن الآن تشاو جينجين مليئة بالغيرة ، فقد حفرت ملعقة من الكريم ووضعتها على شفتي لو تشنغ.

"تعال ، تأكل." يجب أن تطعم القليل من السمنة للطعام الذي يصعب إرضاؤه ، حتى يتمكن من الضحك على نفسه مرة أخرى!

لعق لو تشنغ شفته السفلى ، التي كانت مليئة بالمياه الجذابة.

كان قلب Zhao Jinjin ينبض ، "هل هذا حلو؟"

خفض رأسه ولمس شفتيها بلطف ، "إنه ليس حلوًا مثلك."

أصبحت خدود Zhao Jinjin ساخنة ، وتحاضن في عناقه.

🎉 لقد انتهيت من قراءة خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة 🎉
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن