ch 41

630 45 0
                                    


الفصل 41

    Y عالية.

    إن Y High مفعمة بالحيوية للغاية اليوم ، لأن Lu Zheng عاد إلى المدرسة.

    الجاني الذي دفع زميله عن السطح وجعله فاقدًا للوعي حتى الآن قد عاد.

    يقال إنه أصيب وكسر ساقه وأصبح أعرج وطرد من قبل عائلة لو. الآن عندما عاد ، لم ير أي أثر للخراب. كان مليئًا بالنشاط والحيوية ، والجميع احترمه أكثر.

    مثل هذا الشخص اللامبالي والمتجهل يجذب الانتباه بشكل طبيعي عندما يظهر في ملعب كرة السلة.

    اقترب مباشرة من سون شيانغ ، كابتن فريق كرة السلة ، "أريد المشاركة".

    لم يسمعها القائد فحسب ، بل سمعها جميع اللاعبين الحاضرين معًا. طلب ​​لو تشنغ ، الذي كان دائمًا وحيدًا ، الانضمام إلى فريق فريق كرة السلة ، وهو أمر غريب حقًا.

    "لو تشنغ ، المدرسة ليست في المنزل ، لذلك لا تسببوا أي مشاكل."

    خرج صبي وسيم. كان لديه أنف طويل وعينان نحيفتان وقليل من الثعلب. كان فانغ مينغيو.

    زوايا فم فانغ مينغيو مرفوعة قليلاً ، مما يمنح الناس شعورًا لطيفًا وهادئًا. يتحدث ببطء ونعومة ، مما يجعل الناس يشعرون وكأنهم نسيم الربيع. حتى لو رفض ، فهو لبق وغير مؤلم. "فريق كرة السلة ليس مؤذياً. شيء يمكنك الانضمام إليه لمجرد أنك تريد ذلك. إنها اللعبة ، وهي المباراة النهائية. لقد عملنا معًا لفترة طويلة. لا يمكن إجراء التحديد والتدريب والفهم الضمني والتعديلات التكتيكية بين عشية وضحاها ، خاصةً أرجل ، وهي ليست مناسبة لممارسة التمارين الشاقة الآن. إذا حدث خطأ ما ، فمن المسؤول؟ ماذا؟ "

    صمت الجميع ، وهم يحدقون في فانغ مينغيو ولو تشنغ.

    يعرف الجميع في Y أن Fang Mingyu هو الابن بالتبني لعائلة Lu. ويقال إنه ابن شقيق والد Lu Zheng المتوفى. وهو يعيش الآن في عائلة Lu. وحضرت والدة Lu Zheng ، Lu Lingzi ، الحدث. هو السيد الشاب لعائلة لو.

    يتمتع طفل أحد أقاربه بمكانة أعلى من ابنه لو تشنغ.

    على النقيض من ذلك ، فإن مزاج فانغ مينجيو اللطيف لا يشبه على الإطلاق برودة لو تشنغ ، وعابسه ، ومتقلبة.

    تكهن الجميع بأن Lu Zheng كان دائمًا يحمل ضغينة ضد Fang Mingyu ، وأن زميله في الفصل كان صديقًا جيدًا لـ Fang Mingyu!

    الآن بعد أن تمكن Fang Mingyu من تجاهل الشكوك السابقة وإقناع Lu Zheng بلطف ، كان الجميع مندهشًا من صدره العريض.

    "حقًا." تجاوزه Lu Zheng بشكل غير ملزم ، وتجاهل Fang Mingyu مباشرة. كان هذا الموقف هو نفسه كما كان من قبل. خفض Fang Mingyu رأسه للتو واستدار ليرى ما كان Lu Zheng سيفعله.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن