الفصل 96 العالم الموازي 1
تسليط الضوء ، يجب مشاهدته:
هذه الحلقة هي عالم موازٍ لا علاقة له بمحتوى النص الرئيسي.
سوف يتغير تصميم الشخصية ، لو تشنغ يبلغ من العمر 24 عامًا ، مصاب بكسر في الساق ومعوق ، ولديه شخصية سوداء تمامًا وسلوك شديد بجنون العظمة.
نمط حضري جزئي ، رش دماء الكلاب ، جميع البالغين.
من خلال الشفاء والحلاوة ~~
استيقظ تشاو جينجين بدوار.
مصحوبة بصداع شديد وانزعاج في البطن ، فتحت عينيها ورأت امرأة جميلة بشكل لا يصدق في المرآة ، ذات بشرة ناصعة البياض وأطرافها نحيلة ، ترتدي فستانًا أسودًا مزينًا بالترتر ، بمناظر جميلة.
حدقت فيه بهدوء لبضع ثوان ، حتى استدارت لتذهب إلى المرحاض وتقيأت بغزارة بسبب الغثيان الفسيولوجي.
ضربها تموج المعدة والشعور بالدوار ، ولم تستطع معرفة ما يجري الآن.
"Zhao Jinjin ، Zhao Jinjin!" دخل شخص ما إلى الحمام ، وضرب أبواب كل حجرة ، ووجدها أخيرًا في الغرفة الداخلية. قال الشخص الآخر بنبرة حماسية عالية ، "لماذا هربت بعيدًا بعد الشرب نصف؟ أخبرني ، ما إذا كان يمكنك الحصول على هذا المورد أم لا يعتمد على الليلة ، لذا عد قريبًا! "
تنفس تشاو جينجين بشدة ، ومع تدفق الذكريات ، أدركت أخيرًا أنها كانت ترتدي كتابًا.
من الواضح أنه انتهى لتوها من عمل اليوم قبل ثانية فقط ، وكانت لا تزال مستلقية على السرير تقرأ هذا الكتاب. عندما كان أحدهم يخطط للقتال من أجل شخصيتها المفضلة Lu Zheng ، التي كانت تعلم أنها سترتدي كتابًا بالفعل في الثانية التالية!
ليس من الجيد التظاهر بأنك أي شخص ، لكن دور المرأة الشرير الداعم للكتاب الذي يحمل نفس اسمها —— Zhao Jinjin!
بصفته الشرير في الكتاب الأصلي الذي غذى مشاعر الأبطال الذكور والإناث ، بعد سلسلة من الوفيات في المدرسة الثانوية ، ترك المدرسة ودخل صناعة الترفيه ، لكن السوق والموارد لم تستغرق وقتًا طويلاً ليأخذها من قبل بطلة الكتاب ، Shang Xue. أصبح Shang Xue ، الذي تم الكشف عنه بواسطة تسجيل ، الآن نجم "مشهور" مليء بالمراجعات السيئة.
هذا العنوان هو اسم أسود أطلق عليها غالبية مستخدمي الإنترنت.
هذا يعني أن قدرتها على العمل ليست جيدة ، لديها وجه مشهور ، مكيدة وشريرة ، وتهيمن على عمليات البحث الساخنة. الشعبية قوية للغاية ، لكنها كلها مرتبطة بالأخبار السلبية. إنها لا تلعب أسماء كبيرة ، أو ثرثرة ، وهي متوهمة.
أنت تقرأ
خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمة
Romanceمكتملة 95 فصل+5 إضافى تحول تشاو جينجين إلى دور داعم لأنثى سوداء القلب في رواية الحرم الجامعي ، وهو مصمم على الابتعاد عن الخط الرئيسي للكتاب الأصلي. حتى قابلت دور الرجل الداعم الشهير - لو تشنغ. عندما التقينا لأول مرة ، كان الصبي جالسًا على كرسي متحر...