ch 97

268 22 0
                                    


الفصل 97 العالم الموازي 2

    استيقظ تشاو جينجين على سرير أبيض كبير وناعم.

    بعد رؤية بيئة غير مألوفة تمامًا ، كان عليها أن تعتقد مرة أخرى أنها لم تكن تحلم ، وأنها كانت ترتدي كتابًا حقًا.

    مصحوبًا بهذا ، اجتمع الصداع والذاكرة معًا ، وتذكرت ما حدث بالأمس عندما كانت نعسًا ، ورأت رجلاً حسن المظهر بشكل خاص ، ثم ... تقيأت فوقه.

    إله!

    لا يستطيع تشاو جينجين الانتظار حتى يغرق في اللحاف ولا يستيقظ ، إنه أمر محرج للغاية!

    تجربتها كافية للانضمام إلى مجموعة الموت الاجتماعي!

    بعد ذلك ، اكتشفت أيضًا حقيقة مذهلة.

    تم تغيير ملابسها ، على وجه الدقة ، الشيء الوحيد على جسدها هو بيجاما من الحرير طويل التنورة وهو نفس ما لم ترتديه.

    هذا لا يسعه إلا جعل أفكارها تسير في اتجاه متعارض.

    هل يمكن أن تكون قد نامت مع شخص ما؟

    تعتقد Zhao Jinjin أن هذا ممكن.من حقيقة أنها نمت بسرعة بالأمس ، كان رد فعل جسدها غير طبيعي ، وجميع أنواع العروض ، يمكن التخمين أنها أكلت شيئًا سيئًا.

    اللعنة يا أختي!

    يجب أن تكون قد تعاونت مع السيد هوانغ لتخدير نفسها!

    لعن تشاو جينجين.

    فكرت في الرجل الذي رأته قبل أن تدخل في غيبوبة ، ولو كان هو ، للحظة ، كانت لا تزال غير متأكدة من الذي عانى.

    بعد فترة وجيزة ، نهضت Zhao Jinjin من السرير بخفة ، ورأت قطعة جديدة من الملابس بجانب السرير ، بعد ارتدائها ، ذهبت إلى الحمام بالداخل لغسلها.

    لقد أزالت الذات الموجودة في المرآة المكياج بالفعل. تبدو جميلة ووسامة بدون مكياج ، لكنها نحيفة بعض الشيء.بعد كل شيء ، هي في صناعة الترفيه ، وشخصيتها أنحف بكثير من الناس العاديين.

    فركت وجهها.

    "تشاو جينجين ، هيا!" ابتهجت نفسها بصوت منخفض ، حتى لو كان عالماً جديداً ، ستعيش بشكل جيد!

    "انفجارات."

    طرق شخص ما الباب ، ودخل رجل في منتصف العمر. تبادل الاثنان حديثًا قصيرًا ، وتوصل تشاو جينجين أخيرًا إلى ما حدث بالأمس.

    بعد أن دخلت فجأة في غيبوبة في الممر ، لم يكن لديهم أي وسيلة للاتصال بأسرتها ، وبسبب وضعها الخاص ، لم يتمكنوا من اصطحابها إلا إلى الغرفة للراحة ، وطمأنها بأن الملابس التي عليها كانت من الفندق. البنات ، قام النادل بتغييرها لها.

خطة تطوير الشرير المصاب بجنون العظمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن