تجلس أرجوان أمام طاولة ضخمة مليئة بالأطعمة المختلفة والكعك والحلويات، أرجوان تلتهم الطعام ثم تظهر امامها نافورة من الشوكولا فتشرب من النافورة وتتسخ ثيابها بالكامل ثم تحمل قطعة كبيرة من الكعك بيدها وتقضم من الكعكة وكأنها تأكل شطيرة.
صوت صراخ العم صالح: ايتها البقرة الكسولة استيقظي.
شعرت أرجوان بضربة قوية على وجهها فاستيقظت وسقطت عن السرير.
العم صالح: هل تريدين قضاء يومكِ نائمة؟
تحك أرجوان رأسها ولا تزال تستطيع الشعور بمذاق ما تناولته في الحلم، تظهر علامات الاستياء على وجهها.
العم صالح: سأخرج للمحل، اغلقي الباب جيداً، حضرت لكِ الفطور في المطبخ.
تومئ أرجوان وتحاول الوقوف.
يخرج العم صالح وتتجه أرجوان نحو الحمام، يعيش العم صالح وأرجوان في شقة صغيرة متواضعة يملكها العم صالح، فقدت أرجوان في صغرها والدها نبيل الذي توفي اثر حادث سيارة ولم يرض احد من عائلتها الاعتناء بها فتكفل العم صالح بذلك وأسكنها معه ليصبح كالوالد لها، والدة أرجوان وهي ماريا هي امرأة فرنسية انجليزية لم تستطع تحمل مسؤولية الامومة والزواج ففاجأت نبيل وأرجوان باختفائها المفاجئ، ترعرت أرجوان على يد العم صالح الذي أبقى على العادات العربية وعلمها عاداتهم وتقاليدهم لتجمع ارجوان بين ثقافة الولايات المتحدة حيث يسكنون والشرق الاوسط حيث تسكن هويتها ، تخرج أرجوان من الحمام وتشعل التلفاز، صوت التلفاز يملأ زوايا الشقة الصغيرة فتؤدي أرجوان مهامها وهي تستطيع الاستماع واحياناً مشاهدة ما يتم عرضه، تستمع أرجوان إلى برنامجها الحواري المفضل الذي تقدمه ويندي وهي تأكل الفطور وتغسل الصحون وتنظف الشقة ولكن بينما تبدأ بتغيير ثيابها يستوقفها خبر.
تظهر امرأة على الشاشة ضمن فقرة اخبار الفن في البرنامج الحواري وتحدث ويندي.
المرأة: هل سمعتي بآخر الشائعات حالياً؟
ويندي: شاركينا.
المرأة: ويلي...عارض الأزياء السابق ومدير الأعمال وصاحب متجره الخاص...والده ..عربي وليس امريكي وقد خرج منذ فترة قريبة من السجن واسم والده هو حسام وقد دخل السجن بتهمة السرقة..خرج حسام من السجن وحاول التواصل مع ابنه ويلي ورفض ويلي ذلك.
ويندي بصدمة مبالغة: حقا؟هل والده في الولايات المتحدة؟
المرأة: لا فقد قدم ويلي هنا بمفرده.
تندهش أرجوان مما سمعت ثم تركض لاحضار المعطف وتخرج وهي قد نسيت تغيير بنطال البجامة.
تركض أرجوان نحو محل العم صالح الذي يبعد شارعين من المبنى، تدخل أرجوان وهي تلهث من التعب، العم صالح يحدق فيها بتعجب. تبدو أرجوان بمظهر مضحك بنطال بيجامة ومعطف وشعر أشعث. الشبان في المحل يحدقون فيها باستغراب.
أرجوان: عمي...افتح الاخبار.
أنت تقرأ
عندما أغراها الشيطان..
Teen Fictionماذا تفعل عندما يعرض عليك الشيطان المال والشهرة مقابل أن تقدم له روحك؟ الرواية تتبع قصة أرجوان التي سيغير وليد حياتها ويرشدها إلى عالم الشهرة والمال...ولكن لم تعلم أرجوان ان عواقب هذا الخيار وخيمة وستحول حياتها إلى جحيم.. نوع القصة: دراما - تشويق...