بعد مرور اكثر من شهر.
﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
اشعاعات الليزر تخرج من زاوية إلى زاوية أخرى، فلاشات الكاميرات تتناغم مع فلاشات الأضواء المختلفة، يدخل قاعة الحفلات مارك وتتبعه أرجوان. تبدو أرجوان شديدة الجمال، فستانها يُظهر تعاليم جسدها الرشيق، شعرها ينسدل على كتفيها الطويلين، ووجهها يبرق ويشع من النضارة، قد خطفت أرجوان أنظار الكثيرين ولكنها بقيت تبتسم بخجل وتتبع مارك لتقف أخيراً مع ومع وليد.
ماريا تحدق في أرجوان بنظرات الاعجاب والغيرة.
تقترب ماريا من وليد.
ماريا تهمس: أليست هذه احد مشاهير الانستقرام وما إلى ذلك.. جوانا؟
وليد يومئ.
وليد: أنا مدير أعمالها ومؤسستي تراعاها.
ماريا: لا أفهم جيل اليوتيوب والانستقرام اللذين دخلوا عالمنا فجأة.
وليد يضحك ويقرر الابتعاد ومرافقة أرجوان في ارجاء الحفل لتعريفها على مدراء القنوات، والشركات الانتاجية والمغنيين.
﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
تجلس أرجوان في سيارة الليموزين مع وليد الذي ينهي مكالمته العاشرة منذ مغادرتهم الحفل. أرجوان تخرج هاتفها وتصور فيديو.
أرجوان: كان اليوم يوماً متعباً واسفة على تغيبي..كيف كان يومكم؟ اخبروني.
تقبّل ارجوان الكاميرا ثم تنشر الفيديو.
وليد: ستخرجين في موعد غداً.
أرجوان: موعد؟ مع من؟
وليد: مع الدي جي والموسيقي جاكسون.
أرجوان تندهش مما يقول فلماذا عليها التعامل مع جاكسون ذو السمعة السيئة جداً.
أرجوان: ولكن وجودي معه قد يسيء لسمعتي و.
ينزعج وليد من مناقشتها للأمر.
وليد: اي سمعة؟ تظنين انكِ تملكين اسماً الآن؟ كل ما تملكينه هو مئتين الف متابع وهذا لا يكفي...ستخرجين في موعد غرامي.
أرجوان تصرخ: غرامي؟ مع جاكسون؟ ويلي اتفاقنا لم يشمل اي نوع من هذا الاستغلال ل.
وليد يقاطعها: لن يكون حقيقياً، فقط للمظاهر انتي فتاة ذو سمعة جيدة ومحبوبة وتبدين بريئة وهو سمعته حقاً سيئة ولكن من اشهر الموسيقيين اليوم لذا وجوده معكِ ستحسن صورته وشهرته ستفيدكِ.
أرجوان: لا افهم هل انا عارضة ازياء ام ممثلة ام مغنية؟
يبتسم وليد ويقترب من أرجوان.
وليد: انتي المنتج...لا يهم اليوم ماذا تفعلين..الناس يتبعون الأشخاص اليوم لا افعالهم لا يهمهم موهبتك ولا يهمهم منتجك يهمهم انتي...فان كنتي مثيرة للاهتمام ستبقين دوماً في القمة.
تستاء أرجوان مما يقوله وليد.
وليد: لا اراكِ تتذمرين عندما تحصلين على سيارات واحذية وخواتم جديدة.
أرجوان: هل استطيع الرفض؟
وليد: نعم.
أرجوان: لا اريد فعل ذلك.
وليد: اتفهم ذلك...لكن سترافقينه غداً الى مطعمكِ المفضل.
أرجوان: لقد رفضت.
وليد يمسح وجنة أرجوان بيده.
وليد: ثقي بي...لا تريدين الرفض.
تتوتر أرجوان وتلاحظ ان السائق لم يتوقف امام منزلها.
أنت تقرأ
عندما أغراها الشيطان..
Teen Fictionماذا تفعل عندما يعرض عليك الشيطان المال والشهرة مقابل أن تقدم له روحك؟ الرواية تتبع قصة أرجوان التي سيغير وليد حياتها ويرشدها إلى عالم الشهرة والمال...ولكن لم تعلم أرجوان ان عواقب هذا الخيار وخيمة وستحول حياتها إلى جحيم.. نوع القصة: دراما - تشويق...