وليد: اسمع هذا الكلام من زير نساء.
مارك: عندما اجد الفتاة المناسبة عندها لن تنظر عيناي لغيرها...كما تفعل عيناك منذ ان التقيت بجوانا.
يسمع مارك ووليد صوت خبط فيخرجان فوراً من الغرفة، لوكي تحمل بيدها مكنسة خشبية وتضرب الجدران والابواب. تحاول الخادمة ايقافها ولا تنجح، ارجوان تحاول تهدئة لوكي.
لوكي: يا ايها الخروف...يا ريش الحمام اخرج وواجهني.
وليد ينظر اليها متعجباً. لوكي تنظر اليه وفجأة تبدأ بملاحقته لضربه، وليد يهرب منها وهي تلاحقه في ارجاء المنزل ارجوان والخادمة تلاحقانها، مارك يخرج هاتفه ويصوّر وهو يضحك.
﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
يجلس الجميع من ضمنهم لوكي ومارك حول طاولة العشاء، على وجه وليد بعض الكدمات، يحاول مارك حبس ضحكته، لازالت لوكي تحمل المكنسة وتمسك بيد أرجوان.
وليد: اعتذر عما بدر مني...لستُ في حالة طبيعية.
لوكي: اعتذر على ضربك.
مارك يضحك ولا يحتمل: اسف حقاً ويلي لا استطيع التحمل.
وليد بغضب: مارك غادر اذا تجد الامر مضحكاً. ينظر وليد نحو أرجوان ولكنها مطرقة الرأس.
وليد: اتركونا انا وجوانا على انفراد.
لوكي: في احلامك.
وليد؛ لوكي لن امسك بيدها حتى ولكن ارغب في الاعتذار.. فقط لدقائق.
أرجوان تومئ للوكي بالمغادرة، لوكي تقف وتغادر وهي ترمق وليد بنظرات تحمل التهديد. مارك يغادر وهو لا يزال يضحك، وليد يقف ويجلس بالقرب من ارجوان التي تتوتر وتبعد كرسيها قليلاً. وليد: انا اسف حقاً..وان اردتي انهاء صداقتنا فمن حقك ذلك.
أرجوان تنظر الى وليد ورأى في عينيها جرحاً وحزناً. أرجوان: قبلتني لأنك تظن بانني ساقطة؟
وليد: لا!! لم اكن افكر مشاعري تملكتني في هذه اللحظة ولا..انتي انقى فتاة في هذه الارض..اعلم ذلك..اعتذر حقاً. أرجوان تنظر إلى وجه وليد وتستطيع الشعور بصدق اعتذاره من عينيه، ثم تلمس ارجوان مكان الكدمات.
ارجوان: ضع الثلج..قبل ان تتورم اكثر.
يحدق فيها وليد للحظات وادرك امراً...وصرخ قلبه في هذه اللحظة بأن يفعل ما لم يتوقع يوماً انه سيفعل. امسك وليد بيد أرجوان التي توترت.
وليد: انا مغرم بكِ..واريد ان اعرف اذا كنتي كذلك ايضاً...بان تملكين مشاعر الحب نحوي..اريد ان نتزوج. ﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏ لوكي ومارك بقيا ينتظران في غرفة الجلوس..لوكي متوترة وتمشي ذهاباً واياباً وبيدها المكنسة. مارك ينظر إليها وكأنها فيلم متحرك متشوق لما قد تفعله في اي لحظة.
مارك: واعدت في السابق فتاة من امريكية افريقية..ريهانا ان كنتي تعرفينها.
لوكي تنظر نحوه بغضب.
لوكي: هل تريد ان تنطق بجملة عنصرية؟
ترفع لوكي المكنسة.
مارك: لا ولكن اخبركِ فقط بانني افضل السمراوات.
لوكي تخجل وتشيح نظرها.
أنت تقرأ
عندما أغراها الشيطان..
Teen Fictionماذا تفعل عندما يعرض عليك الشيطان المال والشهرة مقابل أن تقدم له روحك؟ الرواية تتبع قصة أرجوان التي سيغير وليد حياتها ويرشدها إلى عالم الشهرة والمال...ولكن لم تعلم أرجوان ان عواقب هذا الخيار وخيمة وستحول حياتها إلى جحيم.. نوع القصة: دراما - تشويق...