32

1.7K 109 0
                                    

تجلس أرجوان في غرفة الضيوف وتقرأ مجدداً وصية عمها، لم تكن الوصية تحمل ممتلكاتاً أو أموالاً بل كانت رسالة من القلب تحمل نبرة الوداع والحزن والمحبة.
" أرجوان آمل ان لا تصل لكِ هذه الرسالة ولكن ان وصلت فهذا يعني ان العملية فشلت...وصيتي الوحيدة مني لكِ هي ان لا تستسلمي وان لا تتقوقعي في حزنك، عشتُ حياة سعيدة بسببكِ ولم املك احداً سواكِ واعلم انني عائلتكِ الوحيدة وانا اسف ان خذلكِ وخذلني جسدي، اريدكِ ان تنجزي وان تعملي وتنجحي فبنجاحكِ لن يكون موتي هباءاً وستُخلدين وجودي، ارجوكي كوني قوية وناجحة وانا اعلم انكِ تستطيعين فعل اي شيء والوصول إلى القمة، أرجو أن تنجحي وأن تصبحي في مكان تستطيعين عبره مساعدة نفسكِ والآخرين..انتي مميزة يا أرجوان ولذلك لطالما آمنت بكِ فلا تخذليني ولا تيأسي" قبلت أرجوان الرسالة وتدمع عيناها. يُطرق الباب عدة مرات.
وليد: أرجوان اخرجي.
تضع أرجوان الرسالة في الدرج وتمسح دموعها وتخرج.
يري وليد أرجوان المقالات التي خرجت اليوم وبعض الفقرات التي قدمها المذيع مايكل بعنوان من هي حبيبة جاكسون الجديدة؟
لم تخلو هذه الفقرات من المديح لها، مدح المقدمون والصحفيون جمالها ورقتها واعمالها التطوعية وتاريخها في هذه الاعمال. أعجبت أرجوان بهذا الاهتمام وشعرت بالسعادة، يخرج وليد قلادة ماسية رقيقة من جيبه والقلب الصغير مرصع بالماس. أرجوان تنبهر بالقلادة.
وليد: سآخذكِ للعشاء الليلة...ارتديها.
تبتسم أرجوان وهي تشعر بالامتنان لوليد، فمنذ أيام استعاد لها محل عمها والآن يعتني بها عن كثب، ربما ظلمته بحق وربما كانت معاملتها له قاسية.
ارتدت أرجوان القلادة وفستان أحمر أنيق وتركت شعرها المموج الناعم مسدلاً.
ووليد كعادته بدا أنيقاً ببذلته، هذه المرة اختار وليد مطعماً أبسط وأكثر دفئاً وخصوصية.
وليد: هل يعاملكِ جاكسون معاملة جيدة؟
أرجوان: لا بأس به.
وليد: جيد..ان شعرتي بأنه قد تعدى حدوده اخبريني.
أرجوان تتعجب منه.
أرجوان: أستطيع ان اوقفه عند حده بنفسي.
وليد يبتسم ثم يأخذ من صحن أرجوان قطع الشمندر التي تكرهها.
وليد: حسناً.
تنظر أرجوان إلى وليد مطولاً وتملك في جعبتها كلاماً لم تستطع ابقاءه في قلبها، وليد ينظر اليها بنظرة خاطفة ثم يكمل اكل طعامه بصمت.
وليد بعد لحظات الصمت: تحدثي.
أرجوان بعد تردد: قرأت رسالة عمي.
وليد يتوقف عن الأكل ويضع الشوكة جانباً ثم ينظر إليها باهتمام.
وليد: هل انتي بخير؟
أرجوان: نعم...رسالته تشجعني ولا تحبطني ولكن.
تشرب أرجوان الماء.
أرجوان: ما أفعله الآن لن يعجب عمي ولم يربني على هذا النحو...وهو يكره هذا العالم وهذه التصرفات.
يمسك وليد صحنه ويلقيه على الأرض فيكسره.

عندما أغراها الشيطان..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن