جلس وليد حافي القدمين ومرتدياً بنطالاً أبيض واسعاً وقميص واسع يكشف عن نحره، يخرج وليد هاتفه ويتصل وهو ينظر إلى أرجوان، نظرات وليد لأرجوان تربكها، تنظر أرجوان للساعة والساعة هي الثامنة صباحاً فلم تتأخر، لماذا ينتظرها بجانب الباب؟
أرجوان: أردت تناول الفطور خارجاً. وليد يقف ولا يزال ينتظر الشخص الآخر أن يجيب على الهاتف.
وبعد لحظات ينطق وليد.
وليد: اهلاً آدم...كيف حالك؟ أرغب منك أن تأتي إلى منزلي الآن وسأبعث عنواني.
ينهي وليد المكالمة، ويعود للمطبخ دون أن يعيرها اهتماماً، تتبع أرجوان وليد وهي مندهشة مما فعل.
أرجوان: ماذا تريد منه؟
وليد يصب عصيراً ويشرب دون أن يجيب.
أرجوان تنفعل من معاملته الجافة.
أرجوان: ويلييي! ما بك؟ تعاملني بهذا الشكل الوضيع؟ هل كنت تعامل سوزان بهذا الشكل؟
يلقي وليد كأسه على الجدار ليكسره ويخيف أرجوان، أرجوان لا تتراجع ولا تظهر خوفها.
وليد: اياكِ أن تقارني نفسكِ بسوزان! واياكِ أن تذكري اسمها على لسانكِ. ترتبك أرجوان ولكن لا تظهر ذلك، نار الغضب تشتعل في عيون وليد.
وليد: ماذا تريدين يا أرجوان؟ قدمت لكِ كل ما أستطيع...تسكنين في منزلي..تتسلقين على خبرتي أنا ومعارفي..يا لكِ من وقحة ناكرة للجميل، لم تصبحِ مشهورة بعد وتتصرفين مثل ماريا كيري.
أرجوان: تتصرف وكأن الشهرة هي كل شيء وكأنني سأصبح الرئيس المقبل للولايات المتحدة! يكفي غطرسة وتسلط!
يضرب وليد المنضدة بيده.
وليد: اصمتي! ستخرجين من منزلي اليوم وانسي كل اتفاقنا.
يخرج وليد من المطبخ تاركاً أرجوان متسمرة في مكانها لا تعرف ما يجب أن تفعل
.﹏﹏﹏﹏﹏ تبكي أرجوان على الهاتف في غرفتها وهي تستمع إلى كولد بلاي فرقتها المفضلة، تبكي دون توقف وتنوح وتشتم وليد.
أرجوان: خسيس....استغلالي.
لوكي: اهدئي يا أرجوان...ربما قمتي باستفزازه.
أرجوان: خرجت قليلاً...لا يريد أن أعيش؟ مللت من أصدقائه ومن حفلاته ومن اجتماعاته، وهو لا يعيرني اهتماماً كالسابق وتوقف حتى عن التحدث معي في المنزل...أشعر وكأنني أعيش وحيدة ويمنعني من الخروج!
لوكي: ربما لا تناسبك هذه الحياة..ربما ما حدث هو للأفضل..تستطيعين البقاء معي..رفيقة السكن في رحلة سفر الآن.
أرجوان: كريه...احمق.
لوكي: هل يعقل أنه يشعر بالغيرة؟
أرجوان تتوقف عن البكاء، تطفئ الموسيقى ويتغير صوتها لصوت جدي.
أرجوان: غيرة؟
لوكي: قلتي تغير وقت مواعدتك لجاكسون...والآن آدم..ربما يشعر بالغيرة.
تصمت أرجوان للحظات، ولا تصدق ما تسمع كما انها لم تواعد جاكسون ولوكي لا تعرف حقيقة الأمر.
أرجوان: مستحيل.
لوكي: لم؟
تسمع أرجوان صوت جرس الباب فتدرك أنه آدم.
أرجوان: لوكي علي الذهاب.
أنت تقرأ
عندما أغراها الشيطان..
Teen Fictionماذا تفعل عندما يعرض عليك الشيطان المال والشهرة مقابل أن تقدم له روحك؟ الرواية تتبع قصة أرجوان التي سيغير وليد حياتها ويرشدها إلى عالم الشهرة والمال...ولكن لم تعلم أرجوان ان عواقب هذا الخيار وخيمة وستحول حياتها إلى جحيم.. نوع القصة: دراما - تشويق...