93

1.4K 74 0
                                    

وليد: الانفصال يعني انكِ ستوقعين معاهدة بان لا تخبري احداً عما حدث البارحة واقدم لكِ سبعة ملايين دولار الخاصة بكِ..او ان تبقي معي ولن توقعي شيئاً ولكن السر عظيم ولا استطيع ان اعيش خوف ان تشاركيه مع احد.
ارجوان: تريدني ان اصبح وحيدة؟
وليد: لا ستصبح كريستن صديقتكِ ومارك والكثيرون من هم من رفاقي يصبحون رفاقكِ. ارجوان: ولكن مارك يحب لوكي.
وليد: لن يرتبط مارك بلوكي..هذا سيضر مهنته ولن يفيده وانا مدير اعماله اعلم ذلك.
تسند ارجوان رأسها على صدر وليد وهي تفكر وتمسح بطنها بيدها.
ارجوان: هل سأكون بأمان بجانبك؟ اتعدني انك لن تؤذيني وتجرحني وتعتني بطفلنا؟
يقبل وليد رأس أرجوان.
وليد: اعدكِ. ارجوان: وتعدني ان تكون صادقاً معي؟
وليد: اعدكِ.
﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏ بعد ستة اشهر:
يخرج وليد من منزله وفجأة يلقي احدهم البيض على السيارة فأوقف السيارة فوراً. خرج وليد من السيارة ليجد لوكي وبيدها البيض، تلقي مرة اخرى ويبتعد وليد ويصرخ.
وليد: ما بك؟
ارجوان في الطابق العلوي واصبح بطنها منتفخاً جداً حية اصبحت في الشهر التاسع، تستطيع رؤية ما يحدث من النافذة المطلة على الشارع.
لوكي: اين جوانا؟ اختفت! لا اراها سوى من الانستقرام وكأنها شخصية غير حقيقية...لا تظهر حتى في الاعلام!.
وليد: جوانا اعتزلت من اجل طفلنا وهي اختارت ان تبتعد عن الجميع ..ابتعدي والا اتصلتُ بالأمن!. لوكي: اريد مقابلة جوانا!. لوكي تصرخ: جوانااااا! جواناااا!. يخرج وليد هاتفه للاتصال بالشرطة.
وليد: لوكي غادري حالاً. أرجوان تغلق الستائر وتتجه نحو المرآة لتضع بعض مساحيق التجميل. ثم تتجه للأسفل ومارك وكريستن يجلسان لتناول الفطور.
ارجوان: صباح الخير...مارك لوكي في الخارج.
مارك يندهش وينظر للساعة ثم يخرج فوراً. لوكي لا تزال تصرخ غاضبة.
لوكي: لن اغادر دون ان ارى جوانا وافهم لماذا هذا الاختفاء المفاجئ؟
وليد: ستغادرين في سيارة شرطة!. مارك يخرج من المنزل وتراه لوكي.
مارك: ويلي غادر انت ساتكفل بالامر.
يدخل وليد السيارة وينطلق مبتعداً بغضب.
﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏ اوقف مارك سيارته في مرتفع ليفهم لوكي امر ارجوان.
مارك: لوكي..اعطهما الوقت وستعود لكِ ارجوان.
لوكي: منذ ان ارتبطت بذلك ويلي وهي تغيرت.
مارك: للشهرة والمال ثمن...وهذا هو الثمن.
لوكي: هل يضربها؟ الذلك تخجل من مقابلتنا؟
مارك: ارجوان بخير لا تقلقي.
يمسك مارك بيد لوكي ويقبلها، لوكي تبتسم.
لوكي: اكره ويلي...لا نستطيع حتى ان نكشف له عن علاقتنا.
مارك: هذا افضل لكِ..لن تترككِ الصحافة ولا المعجبات.

عندما أغراها الشيطان..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن