82

1.3K 69 1
                                    

أرجوان: هل لعنة الموت تلاحقني؟ ابي ثم عمي والآن آدم...كل من اهتم بي او احبني توفي.
وليد يغضب مما يسمع: لا تقولي هذا! لوكي لازالت على قيد الحياة...وانا لازلت هنا.
أرجوان: اخاف ان.
وليد: يا لكِ من وقحة.
أرجوان تندهش من فظاظته.
وليد: موت والدك وموت العم صالح والآن آدم اكبر منكِ بكثير...الكون لا يدور حولكِ فقط...فقدنا آدم بسبب قرارات الرئيس الغبية وطمع البشرية والفتن...لا دخل لكِ في هذه القضية..فكفي عن الاستكبار!
تنظر أرجوان نحو وليد وتتوقف عن البكاء مندهشة مما يقول.
وليد: امسحي دموعك وتوقفي عن هذه الدراما.
يضع وليد يديه على خدود أرجوان ويمسح دموعها.
وليد: يحق لكِ ان تحزني على صديقك...ولكن لا يحق لك ان تشعري بالشفقة والحزن على نفسكِ وحظك...ولا تقولي انك تخسرين احبابكِ واحداً تلو الآخر..انا هنا وسأبقى بجانبك دوماً فأنتي نصفي الآخر.
تهدأ أرجوان وتومئ، يقبل وليد رأسها ثم يهم للذهاب ويقف ولكن أرجوان تمسك بيده ولا تدعه يرحل.
وليد: ساحضر لكِ الماء.
أرجوان لا تتركه ووليد يتعجب ويجلس. تضع أرجوان رأسها على كتف وليد وتبكي بصمت، وليد يمسح رأسها بيده ويضع ذراعه حولها. ﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
نشرت أرجوان صورة آدم وكتبت رسالة مطولة عن شجاعة الجنود ولكن ايضاً عن الأبرياء اهل العراق الذين وقعوا ضحية فتنة وحرب. قنوات الاخبار نشرت خبر وفاة آدم وربطوا وفاته بوفاة اخته سوزان وبعض المذيعين تعدوا الخطوط الحمراء، ولقبوا موت سوزان وآدم بلعنة عائلة جونسون حيث مات الاخوين في سن الشباب.
وفاة آدم سبب الحزن لوليد الذي زار عائلة سوزان ولكن لم تستقبله العائلة بصدر رحب، بل قاموا بطرده بأسلوب لطيف: نحن نمر بحالة صعبة الآن ونرغب بالانفراد. عاد وليد لمنزله وهو شديد الاكتئاب.
لاحظت أرجوان حالة وليد، جزء منها استاء لأجله والجزء الآخر شعر بمعزة سوزان عند وليد..ولم تصدق ذلك لكنها شعرت بالغيرة.
لأول مرة ذهبت أرجوان إلى حفل خيري دون مرافقة وليد وحضرت جلسة تصوير وهناك قابلت مخرج لمسلسل يريد ان تشارك ارجوان بطولته. المخرج شاب وسيم من اصول روسية.
المخرج: حاولت التواصل معكِ عبر الانستقرام ولم تكوني بهذا اللطف...لم ارد حقاً ان القي التحية.
أرجوان: اسفة ولكن لم تصلني اية رسالة منك.
المخرج: ربما نسيتي قلتي لي ان اتواصل فقط مع ويلي ان اردت التواصل معكِ وان اتوقف عن محاولة التواصل معك مباشرة.
تندهش ارجوان مما يقوله المخرج ولكن تبتسم بتوتر.
ارجوان: لا اتذكر حقاً ولكن تستطيع الان ان تقول لي ما ترغب به.
المخرج: لنخرج معاً لشرب القهوة بعد جلسة تصويرك.

عندما أغراها الشيطان..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن