34

1.7K 106 0
                                    

بعد هذه اللحظة الخاطفة بين أرجوان ووليد، شعرت أرجوان بالغرابة والارتباك، وليد شديد الوسامة ولربما كرهت أرجوان تصرفاته لكنها كانت دوماً معجبة ولو بنسبة قليلة به، ولكن تلك اللحظة الغريبة لم تستطع أرجوان أن تفسّر سبب حدوثها، تجلس أرجوان في المقهى مع لوكي التي أخذت استراحة عشر دقائق من العمل.
لوكي: لمستي شعره؟
أرجوان تومئ.
لوكي: ومن ثم شعرتي بغرابة اللحظة؟
أرجوان تومئ.
لوكي ترفع حاجبها الأيمن.
أرجوان: ماذا؟
لوكي: تعلمين الأفلام الرومانسية التي دوماً تبدأ بشخصين يكرهان بعضهما ثم ينتهيان في قفص الحب والارتباط؟
أرجوان تشرب القهوة ولا تجيب.
لوكي تنفعل: ياللهول انتي تحبينه؟ شعرتُ بذلك كيف لكِ ان لا تحبيه؟ شاب وسيم وثري ورائحته جميلة.
أرجوان: لا تضخمي الأمور!..سأقع في مشكلة كبيرة ان وقعت في غرامه فهو مدير اعمالي.
لوكي تبتسم ابتسامة ماكرة وهي تنظر إلى أرجوان.
لوكي: ستصبحان كبراد بيت وانجلينا جولي.
أرجوان تتأفأف من مبالغات لوكي، ولكن تقطب لوكي حاجبيها وكأنها تتذكر أمر ما.
لوكي: وماذا عن جاكسون؟ أرجوان ألا تواعدينه؟ ام انفصلتما؟
توترت أرجوان كثيراً فقد نسيت تماماً امر جاكسون، ولا تستطيع اخبار لوكي بأي شيء يخص العمل ولا تستطيع اخبارها ان العلاقة مزيفة.
أرجوان: لا لم ننفصل...لوكي هذا الامر بيني وبينكِ لذا..فقط اردت التحدث معكِ.
لوكي: ولكن ان شعرتِ بشيء تجاه ويلي فعلاقتكِ بجاكسون لن تنجح ولن.
أرجوان تشيح نظرها عن لوكي وتتوتر ولكن تلاحظ ان بعض المراهقين في المقهى استطاعوا التعرف عليها فاستمروا في التحديق بها.
أرجوان: علي المغادرة...لنتحدث لاحقاً.
تقف أرجوان ثم تقبل لوكي وتغادر، لوكي تنظر باتجاه المراهقين بغضب. ترك المراهقون الطاولة ولاحقوا أرجوان، علّم وليد أرجوان فن الاختفاء من المصورين والملاحقين لذا استطاعت فوراً الاختفاء عن الأنظار.
تناولت أرجوان الغداء مع جاكسون والتقطا بعض الصور لمواقع التواصل الاجتماعي، لاحظت أرجوان ان وليد لم يتصل بها ولم يطمئن كما يفعل في العادة.
جاكسون: تبدين قلقة.
أرجوان: ويلي...غائب كلياً منذ الصباح.
جاكسون: لعله نائم.
تومئ أرجوان وتكمل شرب العصير ولكن التوتر بادٍ على وجهها.
جاكسون: ويلي كان لديه نفس التأثير في سوزان.
أرجوان تنظر اليه متعجبة.
جاكسون يكمل: كانت دوماً تتحدث عنه وكأنها مهووسة به.
أرجوان: لم التق يوماً بسوزان لذا لا أفضّل التحدث عنها.
جاكسون يبتسم بمكر : تعلمين ان اشاعة انتحار انتشرت بعد موتها؟ برأيي الشخصي يبدو ان ويلي كان السبب..كان يسيء معاملتها جداً..أرجو ان لا ينتهي بكِ الأمر مثلها.
أرجوان تنزعج: لا تقلق.
جاكسون: لستُ قلقاً...بل متشوقاً.

عندما أغراها الشيطان..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن