91

1.3K 72 0
                                    

ينظر جيمي نحو ارجوان ثم نحو وليد.
مارك يتدخل ويدفع جيمي بلطف.
مارك يهمس: ما بك يا اخي؟! وليد وارجوان يركبان السيارة وينطلق وليد بسرعة.
يصرخ وليد في وجه ارجوان عند دخولهما المنزل.
وليد: تظنين انكِ تستطيعين خداعي؟
ارجوان لا تجيب وتتجه للغرفة وهي تبكي ولكن يمسك بذراعها واخافها الغضب العارم الظاهر على وجهه.
وليد: ممنوع ان تلتقي بيجيمي..وبلوكي..وبمارك!. ارجوان تشعر بالدوار ولكن لم ترد اظهار ذلك لوليد.
وليد شعر بعدم اتزانها فهدأ قليلاً وتركها، ارجوان اسندت يدها على الجدار واتجهت للغرفة. ﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏ لأول مرة لم ينم وليد في غرفتهما بل استلقى على الاريكة وعاملها ببرود لعدة ايام، ثم سمعت ارجوان بخبر عقده مع كريستين وانه سيدير اعمالها، هلعت ارجوان عندما سمعت بالخبر.
ارجوان: لماذا هي؟ لم تستطع ايجاد شاب؟
وليد: هذا عمل..ما بكِ؟ ارجوان: يحق لك انت فقط ان تغار وتمنعني من الخروج مع هذا وذلك ولكن لا استطيع انا فعل ذلك؟
وليد: طبعاً لا تستطيعين! وانا لم اكن مغرم بكريستن..انتي كنتي تحبين جيمي.
ارجوان: ايام المراهقة! وكريستن تتغزل بك كلما سنحت لها الفرصة.
وليد: ارجوان لا تفقديني اعصابي..انا زوجك وهي تعلم ذلك.
ارجوان: حقاً؟ لا تنشر صورنا في حسابك وترفض ان ننشر خبر حملي وترفض ظهوري في المناسبات معك حتى لا يلاحظ احد انتفاخ بطني...تشعرني وكأنك سئمت مني ولا تريد طفلنا.
وليد يقترب من ارجوان ويمسك بيديها ويقبل يديها.
وليد: انتي زوجتي ولا يمكن لي أن أسأم منكِ.
يحضنها وليد وتحضنه ارجوان ثم يقبل وجنتها وعنقها ولكن يرن هاتفه.
وليد يجيب: نعم..لا لا سأخرج الآن.
ارجوان: تخرج؟ ظننت انك خصصت اليوم لنا.
وليد: علي المغادرة..كريستن تشاجرت مع احدهم في ملهى وعلي الوصول قبل الصحافة.
يغادر وليد فوراً تاركاً ارجوان ممتعضة.
تنظر ارجوان الى انعكاسها في المرآة والى بطنها الذي انتفخ قليلاً.
ارجوان: لازلت اجمل منها.
لم يعد وليد لساعات، ورأت ارجوان فيديو لوليد وكريستن في ملهى يرقصان معاً عن طريق السناب، لم يكن وليد ظاهراً ولكنها تعرفت على يده. تتصل ارجوان بوليد ولا يجيب. بدأت شكوك الخيانة تتسلل اليها. هو يشك فيها دوماً لعل مصدر شكه هو انه ايضاً يخونها..فكل يرى الناس بعين طبعه.. بدأت ارجوان بالبحث بين حاجيات وليد عن اي شيء، اي دليل، ثم اتجهت لمكتبه وهي تعلم اين يخفي المفتاح، فتشت في الادراج وهي تبكي شاعرةً بالخجل من نفسها ولكن تفاجأت عندما عثرت بعد بحث طويل على صورة سوزان والصورة تستند على صندوق مغلق تحاول ارجوان فتح الصندوق ولا تستطيع،

عندما أغراها الشيطان..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن