تضحك أرجوان وتجيب: آدم انا بخير...سررتُ برسالتك حقاً، كنت لأنظر إلى صورك ايضاً ولكن صفحتك خالية تماماً من الصور ، شكراً لتواصلك معي . آدم يرسل فقط رموز تضحك أرجوان: . آدم: انا في الفيس بوك أجرأ من الواقع . أرجوان: لماذا تعرض نفسك لهذا الاحراج؟. يُرسل آدم صورة له فتضحك أرجوان ولكن تتعجب ايضاً، شعره تم حلقه وفي الخلفية ستائر ولكن يبدو وكأن الشمس مشرقة.
آدم: صورة من الواقع لكِ حتى تحدقي فيها . أرجوان: ما هذا؟ اين انت؟.
يتوقف آدم عن الرد للحظات فتقلق ارجوان، ترى كلمة يطبع ولكن تختفي..يطبع ولكن تختفي ثم فجأة يجيب.
آدم: لقد تم ارسالي مع كتيبة للعراق.
تندهش أرجوان وتنصدم.
آدم: لا تقلقي سأعود قريباً . أرجوان لا تجيب ولا تعرف ما تقول.
يرسل آدم لها صورة أخرى له ولكن ملابسه ظاهرة، لباس جندي.
آدم: الزي يضعف قلوب الفتيات حسناً علي الذهاب..اعتني بنفسك.
أرجوان غير مستوعبة ما حدث الآن. ﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏ تستيقظ أرجوان من النوم لتجد وليد جالسٌ بجانبها يقرأ كتاباً عن قصة حياة هتلر، هتلر؟ تضحك ارجوان مع نفسها سخرية من ذلك، فوليد يحتاج ان يقرأ لغاندي وليس هتلر، لوكي تجلس في زاوية أخرى وتنظر إلى وليد بنظرات تحمل العتاب والغضب. ثم تلاحظ لوكي استيقاظ أرجوان فتركض نحو السرير.
وليد ينظر نحو أرجوان ايضاً ويبتسم.
لوكي: جواااانا! لماذا لا تأكلين؟
اندهش وليد مما قالته لوكي.
وليد: الم اقل لكِ ان لا تحدثيها عن هذا الامر الآن؟
لوكي: هل ما اسمعه صحيح؟ ويلي كان عارض ازياء لعله اعتاد على اكل القطن والماء ولكنكِ لست كذلك لا تقبلي بان يعطيك القطن فقط.
وليد بغضب: انا لا اطعمها القطن، وفرتُ لها كل ما قد ترغب به من.
لوكي بسخرية تقاطعه: تمر وماء؟. أرجوان : لوكي اهدئي انا بخير وويلي حقاً يعتني بي..هل الطعام سبب وجودي هنا؟
وليد ينظر إلى ارجوان فيختفي الغضب عن وجهه؛ وليد: ساعود لاحقاً، يغادر الغرفة وتبقى لوكي مع ارجوان.
يفتح وليد بهاتفه حسابات ارجوان الانستقرام والتويتر والفيس كعادته، لا تعلم ارجوان بأن وليد يملك جميع كلمات السر الخاصة بها، وكذلك احياناً يحذف التعليقات المسيئة قبل ان يتسنى لها وتقرأ ولكن فجأة لاحظ وجود رسالة غير مقروءة.
آدم: يبدو انني سأبقى في المدينة يوماً اضافياً...هذا السكايب الخاص بي دعينا نتحدث . لا تظهر ردة فعل على وجه وليد ولكن يقرأ وليد بقية الرسائل التي تم تبادلها في الفجر، يعود وليد للرسالة الغير مقروءة ويقوم بحذفها. تظهر علامات الانزعاج على وجه وليد ولكنه يكمل تصفح المواقع.
أنت تقرأ
عندما أغراها الشيطان..
Teen Fictionماذا تفعل عندما يعرض عليك الشيطان المال والشهرة مقابل أن تقدم له روحك؟ الرواية تتبع قصة أرجوان التي سيغير وليد حياتها ويرشدها إلى عالم الشهرة والمال...ولكن لم تعلم أرجوان ان عواقب هذا الخيار وخيمة وستحول حياتها إلى جحيم.. نوع القصة: دراما - تشويق...